الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا

عطل فني يصيب فيسبوك في كل أنحاء العالم .. ولينوفو تطلق رسميا هاتف Legion Duel 2

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

 

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.
 

جوجل تسرب صورة لسماعتها اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A بالخطأ


وقعت شركة جوجل سهوا في خطأ تسبب في تسريب صورة من إصدارها الجديد لسماعات  Pixel Buds A TWS اللاسلكية الذي لم يطرح في الأسواق حتى الآن.  

 

عطل فني يصيب فيسبوك في كل أنحاء العالم

 

أصيبت منصة التواصل الاجتماعي الاشهر في العالم فيسبوك بعطل فني عالمي، تسبب في توقف بعض الحسابات فجأة بشكل عشوائي.

 

أين القائمة؟.. جوجل تخفى أهم قوائم متجر بلاي.. و3 خطوات للعثور عليها


قامت شركة جوجل Google، بتحديث واجهة المستخدم لتطبيقات أندرويد، بما في ذلك متجر التطبيقات الألكتروني "جوجل بلاي"، ومع وضع التغييرات الجديدة التي تم إجراؤها في أوائل عام 2021، اخفت الشركة الأمريكية العديد من عناصر القائمة التي قد يرغب المستخدم في الوصول إليها في مكان أقل وضوحا، سنوضح إليك خلال السطور التالية أين تعثر عليها إلى جانب إلقاء نظره على التصميم الجديد للمتجر.

 

في 10 ثوان.. ريلمي باعت وحدات هاتفها الرائد بـ 15 مليون دولار.. تعرف على ميزاته


حصد الهاتف الذكي Realme GT Neo، الذي تم طرحه الأسبوع الماضي في أول بيع له في الصين إيرادات خرافية، حيث كشفت شركة ريلمي Realme، اليوم، عن أرباحها من مبيعات المرحلة الأولى لأحدث هواتفها الذكية.

 

لينوفو تطلق رسميا هاتف الألعاب Legion Duel 2 بإمكانات خارقة.. سعر ومواصفات

 

كشفت شركة لينوفو Lenovo، رسميا، عن أحدث الهواتف الذكية المخصصة للألعاب Legion Duel 2، والذي يأتي بإمكانات مبتكرة وقوية من بينها منافذ شحن ومراوح تبريد مزدوجة ومحركين خطيين لملمسي وزوجين من مشغلات الكتف فوق الصوتية.

 

سيجنال يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة منافسة لـ واتساب.. اعرفها


تخطط الشركة المالكة لتطبيق الاتصال المشفر سيجنال Signal، لتقديم ميزة مدفوعات جديدة تركز على الخصوصية في المملكة المتحدة، وهي خطوة طال انتظارها ولكن تستغرق الشركة وقتها لتوفير بديلا أمانا وموثوق به لميزة "مدفوعات واتساب".

 

فيسبوك تحذف أكثر من 1000 حساب في عدة دول .. تعرف عليها


أصدرت شركة فيسبوك Facebook، تقريرها الشهري عن السلوك المنسق غير الأصيل عبر المنصة، والذي يوضح بالتفصيل جهود الشركة لقمع الحسابات المزيفة التي تتطلع إلى التأثير على السياسة.