الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس ربة منزل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بطوخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

امرت نيابة طوخ بحبس ربة منزل 4 ايام على ذمة التحقيق لقيامها بترويج المواد المخدرة على عملائها حيث تم ضبطها وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين و500 جرام من الحشيش المخدرة.
وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط ربة منزل وبحوزتها كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها لعملائها بدائرة المركز، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية اخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ مفاده قيام ربة منزل، 42 سنة ومقيمة كفر منصور بدائرة المركز بالإتجار فى المواد المخدرة عقب ضبط زوجها المحبوس على ذمة قضية مخدرات وسلاح ناري.
جرى إخطار اللواء فخرالدين عربى مدير أمن القليوبية وتبين للعميد تامر موسى مأمور المركز وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات وبمداهمة المتهمة تم ضبطها وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين وحوالى 500 جرام من الحشيش المخدر، ومبلغ مالى وهاتف محمول وذلك قبل ترويج المواد المخدرة لعملائها تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمة.
من ناحية اخرى لقى مدمن هيروين مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة في شبين القناطر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لفحص وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب التشريح. 
تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطاراً من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول "ا ع" 39 سنة، عامل، جثة هامده إثر حقنة هيروين زائدة. 
وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى مدمن مخدرات، وأنه تلقى حقنة هيروين لقي مصرعه على إثرها، وتم نقله للمستشفى، وقررت النيابة تشريح الجثة ودفنها عقب ذلك.