الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزير الرياضة يشهد مهرجان الريشة الطائرة الهوائية بقصر البارون

صدى البلد

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مهرجان الريشة الطائرة الهوائية والذي ينظمه الاتحاد الأفريقي للريشة الطائرة أمام قصر البارون بحضور هشام التهامي رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة، هادية حسني عضو مجلس النواب.

 

الريشة الطائرة الهوائية هو مشروع جديد أطلقه الاتحاد الدولي للريشة الطائرة العام الماضي بشكل رسمي بهدف جعل الرياضة أكثر انتشاراً وإعطاء فرصة لشريحة أكبر لجميع من الجمهور جميع الفئات السنية لممارسة رياضة الريشة الطائرة والاستمتاع بها و حتى لا تقتصر ممارستها داخل الصالات المغطاة فقط.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الريشة الطائرة الهوائية هي لعبة جديدة تضاف إلى الألعاب الرياضية في مصر والتي يمكن من خلالها زيادة قاعدة الممارسة الرياضية، بالإضافة إلى إقامة فعالياتها على كافة الأصعدة في الأماكن السياحية والأثرية والتي منها نموذج اليوم قصر البارون.

 

كما يهدف المشروع في المستقبل القريب إقامة بطولات دولية وعالمية مثل بطولات الكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الألعاب المشابهة.

 

وعلى هامش المهرجان شارك وزير الشباب والرياضة بصورة تذكارية مع لاعبي منتخب مصر للريشة الطائرة لدعم الأسبوع العالمي للرياضة والسلام.

 

وفي ذلك الصدد أكد صبحي أن مصر أرض السلام والأمان، مؤكداً أن استضافة مصر للبطولات العالمية والدولية والقارية في مختلفة الألعاب الرياضية هي خير رسالة سلام للعالم.

 

شارك في المهرجان لاعبو ولاعبات منتخب مصر في الريشة الطائرة.

2
2
3
3
4
4