الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النادى الأهلي يستقبل حملة ترشيد استهلاك المياه بالتعاون مع الشركة القابضة وGIZ

صدى البلد

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ثانى فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت شعار "كل نقطة بتفرق"، "بمقر النادى الأهلى بمدينة نصر"، تحت إشراف الإدارة التنفيذية بالنادى، وبالتعاون مع اللجنة العليا للجان، لتشمل تنفيذ انشطة وحملات توعية تفاعلية تستهدف اعضاء النادي والمترديين عليه بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZ، وجمعية "حافظ على مياه مصر.

 

 


وشملت فعاليات الحملة تنظيم مسابقات وأنشطة تفاعلية، بهدف تعليم الاطفال السلوكيات الصحيحة فى التعامل مع مياه الشرب، وكيفية الابلاغ عن الاعطال بصورة مبسطة، من خلال نشاط تفاعلى يشارك به الطفل من خلال استخدام كمية مياه محددة، ومسابقات أخرى فى الرسم، والتلوين وغيرها.

 


كما نفذت الحملة عددا من الأنشطة الجديدة، منها: حل الغاز ومغامرات البحث عن نقطه المياه من خلال "مهمة فى الدور الرابع" والتى من خلالها يتقمص الاطفال شخصيات مفتشين يكشفون سر اختفاء المياه والأدوات والطرق للحفاظ عليها، من خلال لعبة تعليميه وشيقه.

 


واتاحت الشركة من خلال مركز خدمة عملاء متنقل تقديم الخدمات من تعاقدات، تحصيل فواتير و شكاوى، والعديد من الأنشطة التعليمية المختلفة لكل الفئات العمرية، بداية من سن الخامسة، وذلك بهدف توعية المجتمع بأهمية المحافظة على المياه والصرف الصحي.