الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافـظ المنوفية يحيل أخصائية تمريض وزوجها للنيابة في واقعة تزوير أوراق رسمية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية واقعة تزوير في مستندات رسمية إلى النيابة العامة لإعمال شئونها، بشأن تلاعب أخصائية تمريض بالتعاون مع زوجها المنتحل صفة مستشار بإحدى الهيئات القضائية في الطلب المقدم بإسمها محافظ المنوفية والتلاعب في مضمون التأشيرة، بما يعد ذلك تزوير في المحررات الرسمية واستخدام ذلك التلاعب بتقديم الطلب للجهات المختصة.

ثبت من خلال التحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية قيام موظفة "أخصائية تمريض" بالتعاون مع زوجها في إرتكابهما واقعة تلاعب وتزوير في الطلب المقدم بإسمها للسلطة المختصة للموافقة علي  نقلها من المركز الصحي للغسيل الكلوي بميت خاقان التابع لمستشفى حميات شبين الكوم  إلى مكتب الصحة بشبين الكوم.
 

أكدت الإدارة العامة للشئون القانونية أن زوجها المذكور سالفاً قام بانتحال صفة وظيفة "مستشار عضو بهيئة قضائية" رغم عدم صحة ذلك بما يحوي ذلك محاولته إدخال الغش والإيهام بصفة وظيفية غير صحيحة بالمخالفة للقانون.
 

من جانبه أكد محافظ المنوفية، إستمرار مكافحة الفساد المالي والإداري والتصدي بكل حزم وقوة لهذه المخالفات ومرتكبيها وكل من قصر في أداء واجبه الوظيفي ومشدداً على محاسبة المقصرين.