الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ظهور بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر رسميا .. صور

bmw 3 series 2022
bmw 3 series 2022

ظهرت مؤخرا السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة bmw 3 series 2022 فيس ليفت أثناء اختبارها في الطرق العامة دون تمويهات خارجية ولكن بلوحة قيادة مغطاة بالكامل بدلا من تمويهها حتى تظل الداخلية مبهمة.

ستحصل السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة bmw 3 series 2022 على تحديثات خارجية محدودة جداً للمصابيح والاكصدامات مع توفير تصاميم جديدة للجنوط وألوان إضافية وسيبدأ إنتاج الفئة الثالثة المحدثة في يوليو القادم، متبوعة بالفئة الرابعة في أغسطس 2021.

معظم تحديثات بي ام دبليو الفئة الثالثة bmw 3 series 2022 ستكون مركزة في المقصورة، أهمها إضافة نظام المعلومات الترفيهية iDrive الأحدث للعلامة البافارية، والذي تم تدشينه لأول مرة في iX SUV الكهربائية بالكامل.

ستحصل بي ام دبليو الفئة الثالثة bmw 3 series 2022 الجديدة على شاشة منحنية مشابهة لشاشة iX كذلك، ما يعني نهاية التصميم الكلاسيكي لداخلية الفئة الثالثة في الغالب.

وكانت الشركة قد ذكرت في وقت سابق، أن مبيعاتها تراجعت بنسبة 8% لتصل إلى 2.3 مليون سيارة، وذلك في الوقت الذي تراجعت فيه إيراداتها من 104 إلى 99 مليار يورو، وأرباحها بنسبة 25% لتصل إلى 3.86 مليار يورو.

وبحسب بيان الشركة ، فإنه من المتوقع حدوث تعافٍ ملحوظ في نتائج أعمالها العام الحالي، لا سيما التراجع الذي سجلته في الإيرادات والأرباح في العام الماضي.