الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حصاد سباق اكستريم إي في السعودية .. صور

حصاد سباق اكستريم
حصاد سباق اكستريم إي في السعودية

 اتجهت أنظار محبي السيارات و السباقات علي مستوي العالم إلى المملكة العربية السعودية، حيث تُقام النسخة الأولى من سباقات إكستريم إي extreme e ، فقد جهزت اللجنة المنظمة للسباق مركز اعلامي متكامل لتمكين ممثلي وسائل الإعلام من تغطية فعاليات السباق وانطلاق المراحل التأهيلية، ومتابعتها بشكل مباشر ليظهر للعالم بصورة مشرفة .

شهد  سباقات إكستريم إي extreme e ، تألق فريق أندريتي يونايتد الذي يرعاه التوكيلات العالمية للسيارات، ليحتل المركز الرابع بالرغم من تعرض السيارة لعطل في أحد العجلات لتكمل سائقة الفريق السباق بثلاث عجلات فقط محققة هذا الإنجاز المذهل .

فعاليات  سباقات إكستريم إي extreme e ، يتم بثها مباشرة إلى 90 دولة عبر 180 قناة فضائية رياضية وإخبارية محلية وعربية ودولية من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وإفريقيا.

تصفيات   سباقات إكستريم إي extreme e الافتتاحية شهدت حادثتان كبيرتان وقد تم التأكد أن المتسابقين بخير، إلى جانب بعض مشاكل في الموثوقية تسببت في مشاركة ستة فرق فقط من أصل تسعة ضمن مجريات السباق و تألق فريق لويس هاميلتون “إكس 44” حيث احتل المركز الأول، في حين أن الفريق الذي كان مرشحاً للقب “تشيب غاناسي ريسينغ” حصل على عقوبة 60 ثانية لدخوله منطقة تغيير السائقين بسرعة 44 كلم/س، ليحتل المركز الثالث في  سباقات إكستريم إي extreme e .