الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قطع الكهرباء عن 4 مناطق بشبين القناطر 3 ساعات

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

أعلنت محافظة القليوبية قطع الكهرباء عن 4 مناطق بمركز ومدينة شبين القناطر اليوم السبت لمدة 3 ساعات وذلك لإجراء صيانة لمحول المدينة.

أقرأ أيضا:

لمتابعة الإجراءات الوقائية .. حملة موسعة على الأسواق بكفر شكر.. صور

ومن المقرر أن يتم قطع الكهرباء عن مناطق النعناعية وعزبة ابو خضرة ومنية شبين وميدان المحطة وذلك اليوم السبت اعتبارا من الساعة 6 صباحًا وحتى 9 صباحا.
وناشدت محافظة القليوبية، المواطنين، اتخاذ التدابير اللازمة لما يتبع انقطاع التيار الكهربائي من عدم ضخ مياه الشرب، وعدم تشغيل الأجهزة الكهربية إلا بعد استقرار التيار الكهربائي.
من ناحية أخرى اعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية  رفع درجه الاستعداد القصوى وإعلان حالة الطوارئ استقبالاً لشهر رمضان الكريم وفصل الصيف مع الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة وارتفاع معدلات الاستهلاك في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد ونظرا لتزايد استهلاك المواطنين لمياه الشرب في هذه الفترة من كل عام.
ووجه مجاهد بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة المحطات بمختلف المناطق والقطاعات داخل محافظة القليوبية وانتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة بالإضافة لإيقاف كافة الأجازات إلا في حالة الضرورة القصوى.
وأكد على كافة فرق المتابعة الميدانية بمتابعة كافة البلاغات الواردة من المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت بالإضافة إلى متابعة كافة المشاكل والحالات التي قد تطرأ وخاصة التي قد تؤثر على انتظام ضغوط المياه لدى المواطنين والعمل على متابعتها لحين الانتهاء منها في أسرع وقت.
كما شدد على قطاع المعامل والجودة بضرورة متابعة مآخذ محطات مياه الشرب ورفع عينات مياه على مدار الساعة للتأكد من مطابقة مياه المأخذ للمواصفات القياسية لمياه الشرب، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه كافة البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للأمن لمتابعة البلاغات والحالات الطارئة وخاصة البلاغات المتعلقة بإهدار المياه بمختلف أنواعها؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مع توقيع الغرامات على المخالفين.
وطالب رئيس مياه القليوبية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي شكوى من خلال الخط الساخن والذى يعمل على مدار 24 ساعة، على الرقم 125 من أي تليفون أرضي، أو الرقم ٠١٢٠٠٢٨٨٨٨٠ من أى تليفون محمول.