الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بأسرع تقنية شحن.. فيفو تكشف مواصفات هاتف iQOO 7 Legend قبل إطلاقه

هاتف iQOO 7
هاتف iQOO 7

أكدت العلامة التجارية iQOO، التابعة لشركة فيفو Vivo، أنها ستعلن عن هاتفها الذكي iQOO 7 Legend، في الهند خلال الشهر الجاري، وبالرغم من أن الهاتف لم يتم الإعلان عنه بعد، إلا أن الشركة الصينية بدأت في إطلاق إعلانات تشويقية للكشف عن ميزات هاتفها المرتقب.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmo china"، أوضحت شركة iQOO، عبر تغريدة جديدة على موقع "تويتر"، أن هاتف iQOO 7 Legend، سيصل مع نسخة محسنة من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5، جانبا إلى جنب ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1.

ووفقا للموقع التقني، يبدو أن تصميم هاتف iQOO 7 Legend المرتقب، هو إصدارا مستوحى من نسخة BMW Motorsport من iQOO 7، والذي ظهر لأول مرة في الصين في شهر يناير الماضي.

مواصفات هاتف Legend iQOO 7

ومن المتوقع أن يأتى هاتف Legend iQOO 7، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.62 بوصة، بدقة عرض Full HD+،تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية، تحتوي على نوتش على شكل ثقب في منتصف الجزء العلوي مخصص للكاميرا الأمامية التي تاتي بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة.

وسيعمل هاتف Legend iQOO 7، على أحدث معالجات كوالكوم من نوع Snapdragon 888، ووفقا لقاعدة بيانات Geekbench، سيأتي الهاتف مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت من نوع LPDDR5، ومن المحتمل أن يحتوي على مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

ومن المرجح أن يأتي هاتف Legend iQOO 7، ببطارية بقوة 4000 مللى أمبير في الساعة، والتي بحسب التسريبات سيتم تزويد هاتف فيفو المرتقب بأسرع تقنية شحن في العالم بقدرة 120 وات، والتي سيتم شحنها بالكامل في غصون 15 دقيقة فقط.

وحسبما ورد في التسريبات، سيأتي هاتف Legend iQOO 7، مزودا بكاميرا خلفية ثلاثية ،الرئيسية منها ستكون بدقو 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل، والثالثة بدقة 13 ميجابكسل، وسيعمل الهاتف الذكي بواجهة المستخدم من فيفو Funtouch OS 11، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 11 من جوجل.