الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صيدلة حلوان: إعلان جميع النتائج خلال الأيام المقبلة

الدكتور سامح سرور
الدكتور سامح سرور

كشف الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان ، عن موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول للعام الجامعى 2020-2021 .

وقال الدكتور سامح فى تصريحات خاصة ل صدى البلد، إلى أن الكنترولات بالكلية انتظمت في أعمالها بالتوازي مع عقد الامتحانات، ويتم التصحيح والرصد بصورة دورية عقب انتهاء الامتحانات وأنه جارٍ العمل على تصحيح امتحانات كافة الفرق لإعلانها في اقرب وقت وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال أيام قليلة.

 
وكان قد قال الدكتور سامح سرور، أن الكلية قد عقدت الاختبارات الإلكترونية وانها تطبق لأول مرة بالكلية، وتعد جامعة حلوان من أوائل الجامعات الحكومية المصرية التي يجري بها الاختبارات الالكترونية عبر منظومة الاختبارات الالكترونية التي دشنها المجلس الأعلى للجامعات مؤخرا.

 

وصرح الدكتور سامح سرور أن كلية الصيدلة بجامعة حلوان أول كلية صيدلة فى مصر تتبنى تطبيق منظومة المجلس الأعلى للجامعات للاختبارات الإلكترونية التي تبث من المجلس الأعلى للجامعات .

اقرأ أيضاً:

ننشر جدول وظائف المدارس المصرية اليابانية .. وشروط السن والخبرات المطلوبة

وقد نظمت ادارة رعاية شباب الجامعة مؤخرا مسابقة الطالبة والطالبة المثاليين وسط إجراءات احترازية من كورونا بتنظيم لجنة الأسر برعاية الشباب ، وشهدت   منافسة قوية بين الطلاب في جو يسوده الروح الرياضية والود والاحترام المتبادل بين الجميع وتقارب مستويات الطلاب بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضاً:
وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة بالجامعات

وتضمنت المسابقة تتضمن المنافسة بين الطلاب فى مجالات المعلومات العامة واللغات والأنشطة الطلابية والشخصية والمظهر والدورات التدريبية، وذلك لإثراء فكر وثقافة الطلاب.

 

وأعلنت النتائج وسط احتفال الطلاب، وتم تحكيم المسابقة من قبل أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة المختلفة، وذلك بحضور راشد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وإلهام محمد مدير إدارة الأسر الطلابية، وتم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين.