الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. أحدث الصور لهاتف هواوي Huawei P50 Pro بتصميم كاميرا جديد

تصميم هاتف P50 Pro
تصميم هاتف P50 Pro

كشفت أحدث الصور المسربة التصميم النهائي الذي سينطلق به هاتف هواوي P50، والذي من المنتظر أن يعلن عنه رسميا في شهر يونيو المقبل، إلى جانب الإصدار الثايت من نظام التشغيل الصيني Harmony OS 2.0.

ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena"، تظهر الصور المسربة إحدى هواتف سلسلة هواوي Huawei P50 المنتظرة، والتي ظهرت حولها عدة تسريبات خلال الفترة الماضية، بنموذج مختلف كليا عن التصميم الحالى في الصور والتي تم إرسالها للموقع التقني عبر رسالة بريد إلكتروني.

 

 

هاتف P50 Pro بتصميم جديد ومختلف كليا

ووفقا للصور يعد هذا الهاتف جزءًا من سلسلة P الجديدة من هواوي، والذي سيأتي بتصميم فريد ولكن نظرا لحواف الشاشة المنحنية التي تظهر في الصور المسربة للجهاز، فمن المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو P50 Pro.

 

تصميم هاتف P50 Pro

ويشمل التصميم الجديد لهاتف هواوي نوتش عريض في الزاوية اليسرى العليا، مخصص لفتحة الكاميرا الأمامية والتي ستأتي بإعدادات مزدوجة، وتوضح الصور تغييرا في إعدادات الكاميرا الخلفية لهاتف P50 Pro، والذي ظهرت في صورتين مسربتين والتي تشبه إعداد الكاميرا الدائري بسلسلة Mate 30.

وسيدعم تصميم هاتف P50 Pro، قارئ بصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة، بالإضافة إلى زر الطاقة الأحمر ومفاتيح التحكم في الصوت على الجانب الأيسر من الهاتف.

تصميم هاتف P50 Pro

وحسبما ذكرت التسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي هاتف Huawei P50 Pro، بشاشة من نوع OLED، وبقياس 6.6 بوصة، وبدقة عرض +QHD، وستدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية.

 

تصميم هاتف P50 Pro


وبالنسبة للإصدار العادي من سلسلة P، سيأتي هاتف Huawei P50، بشاشة من نوع OLED، وبقياس 6.3 بوصة، وبدقة 1080 x 2340 بيكسل، وسيعمل بواجهة المستخدم EMUI 11، المرتكزة على أندرويد 10، ولكن بدون خدمات جوجل، ومن المنتظر أن تنطلق تشكيلة هواتف P50 بنظام التشغيل المنافس لأندرويد "هارموني".

 

تصميم هاتف Huawei P50 الذي كشفت عنه التسريبات سابقا