الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديو جراف .. تفاصيل مثيرة فى خطف وقتل الطفلة ريماس بالدقهلية

الطفلة ريماس
الطفلة ريماس

جريمة هزت الرأي العام المصري هي حادثة مقتل الطفلة ريماس بعد خطفها على يد حداد في الدقهلية فشل في اغتصابها، فقرر قتلها بثلاث طعنات نافذة في جسدها الصغير. 

القصة الكاملة لمقتل الطفلة ريماس في الدقهلية 

قصة الطفلة ريماس ذكرها تقرير الطب الشرعي الذي أفاد بأن مقتل الطفلة ريماس محمد عبد الرزاق "8 سنوات" جاء بعد محاولة اغتصاب فاشلة، فيما نفى التقرير وجود آثار ظاهرة لاعتداء جنسي، مع وجود خدوش وطعنات في أنحاء متفرقة من الجسد. 

واعترف المتهم ببعض فصول جريمته، قائلا إنه شاهد المجني عليها أثناء شرائها الخبز من مكان بالقرب من مسكنه، في 11 صباحًا فأغراها بشراء بعض الحلوى واستدرجها إلى منزله لاغتصابها، وأنه فور دخوله المنزل حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أنها قاومته فجذبها مرة أخرى إليه ما دفعها للصراخ، فشعر المتهم بالارتباك وخاف أن يفتضح أمره فأسرع بتسديد 3 طعنات في جسد الطفلة ريماس ثم نقلها إلى بئر السلم ليتخلص منها. 

وسط حالة القلق التي انتابت الأسرة ظهرت طفلة زميلة لريماس في المدرسة لتدل الأسرة على طرف الخيط الذي قاد الأسرة لابنتهم. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بلاغًا بالعثور على جثة الطفلة ريماس مقتولة ببئر سلم في مدينة دكرنس، فانتقل مدير المباحث رفقة ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وباقتحام منزل المتهم تبين وجود جثة الطفلة ريماس. 

بالفحص الأولي لجثة الطفلة ريماس تبين وجود 3 طعنات بجسدها كما تم الكشف عن دماء على ملابس المتهم، وسكين مطبخ بجوار جثة الطفلة ريماس . 

عقب ذلك توافدت أعداد كبيرة من أهالي دكرنس حول المنزل في محاولة للفتك بالمتهم، رافضين القبض عليه من قبل الشرطة، ومطالبين بالقصاص منه بالقتل. 

الأمن يتدخل في أحداث دكرنس 

وفرضت قوات الأمن طوقا حول المنزل، وفرقت الأهالي، بينما أكد شهود عيان أن الطفلة ريماس خرجت من منزلها لشراء الخبز من أحد المخابز القريبة من منزلها، حيث شاهدها المتهم فاستدرجها لمنزله وحاول الاعتداء عليها لكنها قاومته.

وطالب أهالي دكرنس بسرعة محاكمة المتهم وإعدامه، مؤكدين أنه ليس مختلا عقليا ولا مريضًا. 

بعد القبض على المتهم وسماع اعترافاته قرر النائب العام المستشار حمادة الصاوي حبس المتهم 4 أيام للتحقيق.