الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جمال الحاجي: الترجي لن يتهاون أمام مولودية الجزائر.. وحظوظ الزمالك قوية في التأهل الأفريقي

صدى البلد

سلط الدكتور جمال الحاجي الخبير الكروى والمدرب التونسي الضوء على حظوظ فريق الزمالك الليلة فى التأهل إلى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

وقال الدكتور جمال الحاجي، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد":"ستكون الأقدام في استاد القاهرة الدولي والأذهان في ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية، ذلك الانطباع الذي سيسيطر على مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لأبطال إفريقيا".

 

وأضاف الحاجي: “فرسان القلعة البيضاء الذين عادوا الى صدارة الاحداث بعد عودتهم من الجزائر بانتصار ثمين جدا أعاد توزيع الأوراق في المجموعة الرابعة التي ضمن فيها الترجي التونسي الورقة الأولى للمرور الى الأدوار المقبلة لتبقى الورقة الثانية محل رهان كبير بين مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني بثمان نقاط والزمالك المصري صاحب المركز الثالث بخمس نقاط”.

 

وتابع: “الفوز على تونجيت السنغالي ليس بعيد المنال على فرسان الزمالك لكن السؤال المطروح هو هل يكفي الزمالك الانتصار على تونجيت السنغالي للمرور للدور المقبل..وسيبذل المولودية الجزائري كل ما في وسعه للرجوع بنتيجة إيجابية من ملعب رادس ليمر الفريق الى الدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا".

 

وقال:"كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن أداء الترجي في مباراة رادس أمام المولودية والتراخي من جانب الترجي او احترام الروح الرياضية.. الشيء الذي أؤكده أن الترجي سيحترم كالعادة الميثاق الرياضي وسيلعب على تاريخه وعلى ألوانه رغم أن الترجي قد حسم أمر مروره إلى الدور المقبل".

 

وأضاف: “ليعلم الأشقاء في مصر والجزائر أن الترجي العريق لم ولن يدخل ابدا في الحسابات الضيقة التي تميز هذه المباراة وانه سيقف على نفس المسافة من الشقيقين الزمالك والمولودية”.

 

وأشار إلى أنه ينبغي على كارتيرون الاهتمام بالنواحي الذهنية  عند لاعبيه في مواجهة تونجيت السنغالي، وخاصة التركيز وعدم استسهال المنافس  ثم انتظار نتيجة مباراة رادس".

 

واختتم حديثه قائلا: ومهما كانت نتيجة مباراة تونس فاني أؤكد مرة أخرى جازما ان الترجي سيحترم كل المنافسين ولن يلعب الا على مصلحة الفريق وتاريخه وألوانه".