الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في عيد ميلادها .. شاهد أجمل فساتين صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

تحتفل الفنانة الأردنية صبا مبارك اليوم “السبت”،بعيد ميلادها الـ 45، وتتميز فساتينها بأنها تجمع بين الجرأة والأناقة كما أنها لا تكشف عن عمرها الحقيقي.

 

واعتادت صبا مبارك ،مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بصورها في مختلف المناسبات مما كشف عن ذوقها الأنيق في اختيار الإطلالات.

 

ورغم أن صبا مبارك تخطت الأربعين عاما إلا أنها تحافظ على جمالها وأناقتها، وتحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة واختيار ما يتناسب معها ويكشف عن رشاقتها وأناقتها، بالإضافة إلي ذلك تفضل التنوع بين مختلف فساتين السهرة وعدم السير على وتيرة واحدة.

 

وتخطف صبا مبارك الأنظار بفساتينها الأنيقة وبالأخص عند ظهورها في المناسبات الرسمية والمهرجانات،وتعتمد على الموديلات الملفتة والأزياء المتنوعة.

 

فساتين صبا مبارك 

تتسم فساتين صبا مبارك بأنها مصنوعة من الأقمشة المطرزة ذات الألوان المبهجة و التصميمات الراقية مما يزيد من أناقتها و يمنحها مظهرا جذابا و مميزا، بالإضافة إلي ذلك تقوم بتنسيق قطع المجوهرات والإكسسوارات والحقائب والأحذية التي تمنحها إطلالة متكاملة ومميزة.


أما من الناحية الجمالية، تعتمد صبا مبارك على تسريحات الشعر المتنوعة التي تكشف عن جمال وجهها كما تحرص على تطبيق صيحات المكياج المواكبة لأحدث صيحات الموضة والمتناسقة مع لون بشرتها و ملامحها.

 

1
1
2
2
3
3
5
5
7
7
8
8
9
9
Capture
Capture