الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فى تعليق غامض ..

أيمن بهجت قمر يهاجم محمد رمضان

ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر

نشر الشاعر أيمن بهجت قمر ، تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ، يوجه فيه رسالة قوية إلى الفنان محمد رمضان بطريقة غامضة مستعينا ببعض أعماله فى إشارة للأسطورة.

وقال أيمن بهجت قمر : العالم طافح الكوتة، وفيك حاجة مش مظبوطة، ربنا يهديك يا ديك، وتعقل تاني يا موتة".  

وتلقى أيمن بهجت قمر ، عديد من التعليقات التى وجهت أيضا رسالة نارية للفنان محمد رمضان لتؤكد على الرسالة التى وجهها ايمن. 

وقال أحد المتابعين تعليقاً على تدوينة أيمن بهجت قمر :"ياريت والله ربنا يهديه .. محمد رمضان فنان كويس وموهوب جدا لكن تصرفاته بجد مش مفهومه، وأوقات بتكون مستفزة لأنه بيعبر عن اللى جواه بتسرع وبطرق غلط تسيئ ليه، لازم بجد «يتعلم» ازاى يتعامل مع المواقف المختلفة «يتصرف ازاى ويقول ايه» وده مش عيب كل المشاهير بيتعلموا دى نصيحة لوجه الله".

وأكد الشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر، إصابة الفنان الكبير خالد النبوي بفيروس كورونا.

وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "خالد النبوي قلبه بخير هو عنده كورونا ربنا يشفيه ويقومه بالسلامه دعواتكم".

وأعلنت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي مرض زوجها، في منشور لها على حسابها بموقع فيسبوك، دون تحديد الحالة الصحية التي يمر بها حاليا.

وكتبت منى المغربي ، منشورا مقتضبا قائلة: " خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعوله"، ولم تشارك متابعيها على فيسبوك مزيدا من المعلومات.

يأتي ذلك في ظل تداول شائعة على السوشيال ميديا، تفيد بإصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، وسوء حالته الصحية إثر تعرضه لأعراض شديدة من المرض.

وشارك الفنان خالد النبوي، على مدار الأيام الماضية متابعيه على حساباته بموقع فيسبوك، الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات، دون التنويه عن مرضه.

وكان الفنان محمد رمضان فاجأ مؤخراً، جمهوره ومتابعيه، برد فعل مفاجئ، بعد أن قررت المحكمة الاقتصادية بإلزامه بتعويض الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، بـ6 ملايين جنيه.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات في المياه، فيما بدى كإشارة إلى عدم اكتراثه بقيمة التعويض المطلوب للطيار.