الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب المصور .. عروس تطلب الطلاق بعد أسبوع من الزفاف

صدى البلد

يعد المصور بالنسبة للعروس من الأركان الأساسية في أي حفل زفاف، حيث تطلب منه تصوير كل التفاصيل التي ترغب أن يراها الجميع فيها وهي بالفستان الابيض في أهم يوم بحياتها، لكن الأمر هذه المرة كان مختلفا حيث طلبت عروس بالغة من العمر 24 عاما، الطلاق بعد زواجها بأسبوع بعد استلامها لصور زفافها من المصور. 

 

ووفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر24 عاما، أبلغت والدتها أنها تريد الانفصال عن زوجها بسبب ما قام به المصور صديقه من افساد لأجمل لقطات حياتها . 

 

وأوضحت الشابة انها لم تتخيل أن جودة الصور ستخرج بهذا المستوى الردئ، و ان كل التفاصيل التي أرادت تصويرها في فستان زفافها خرجت بهذا السوء.

 

وواجهت العروس زوجها بالصور التي ارسلها المصور، و طلبت منه التأكد أن تلك الصور هي الصور النهائية و لن يقوم بأي تعديل بها، و لكن الصدمة كانت في رد فعله و ان تلك الجودة هي النهائية و لن يكون هناك تعديلات.

 

وفوجئت الشابة برد فعل زوجها، بأن ذلك المصور كان الخيار الوحيد أمامه، و انه لم يرغب في تصوير الزفاف و يرى أنها أمور غير ضرورية و لا فائدة منها، و أن مهنته في الاساس ليست التصوير إلا انه قرر أن يمارسها كهواية بلا مقابل مادي لذلك استعان به.