الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة و الصحة| هاني الناظر يقدم نصائح لمرضي الحساسية.. أضرار زيت الزيتون على الكلى

صدى البلد

نشر موقع صدى البلد عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية في مجالي المرأة والصحة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

أضرار زيت الزيتون على الكلى.. إدرار البول أبرزها
هناك أضرار لزيت الزيتون على الكلى، وكما أن لكل شيء مميزاته، فإن له عيوبه أيضا، وبالرغم من فوائد الثوم على الريق  فهو أيضا يسبب العديد من الآثار الجانبية، الأمر الذي يجب أن تكون على دراية بها، وفيما يلي سنقوم بذكر أضرار زيت الزيتون على الكلى .

 

في عيد ميلادها .. شاهد أجمل فساتين صبا مبارك
تحتفل الفنانة الأردنية صبا مبارك اليوم “السبت”،بعيد ميلادها الـ 45، وتتميز فساتينها بأنها تجمع بين الجرأة والأناقة كما أنها لا تكشف عن عمرها الحقيقي.

 

مع تقلبات الجو .. هاني الناظر يقدم نصائح لمرضي الحساسية
تشهد البلاد خلال هذه الأيام حالة من التقلبات الجوية وعدم الاستقرار في الطقس، مما يعرض مرضي الحساسية و الجيوب الأنفية  للعديد من المشاكل الصحية وخصوصا مع وجود الأتربة.

 

محتشمة و مبهجة .. 10 صور تبرز إطلالات منال سلامة في عيد ميلاها
يصادف اليوم 10 إبريل عيد ميلاد الفنانة منال سلامة و التي أتمت اليوم عامها الـ 51، و على الرغم من ذلك لايبدو عليها علامات التقدم في العمر ولازالت تحافظ على رشاقتها و أناقتها بالأخص خلال ظهورها في الفترة الأخيرة.

 

فوائده كثيرة.. شوربة زيت عباد الشمس لفقدان الوزن
شوربة زيت عباد الشمس، هو أحد المحاصيل القليلة التي تعيش في الولايات المتحدة. وفقًا لبعض المصادر، من المحتمل أن السكان الأصليين بدأوا في زراعتها حوالي 1000 قبل الميلاد. ربما لم تصل بذور عباد الشمس إلى أوروبا حتى القرن التاسع عشر. عندما وصلت بذور عباد الشمس إلى روسيا ، اهتم محتواها من الزيت بالمزارعين. قام المزارعون بتربية النباتات بشكل انتقائي حتى ضاعفوا تقريبًا محتوى الزيت في البذور.