الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط شخص ألقى حجرا تجاه قطار فأصاب طفلا بانفجار في عينه ببني سويف

صدى البلد

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، طفلا في الصف الثالث الابتدائي يقيم بقرية زرابي الفشن جنوب المحافظة، لاتهامه بإلقاء حجر على قطار ما تسبب في اختراق الشباك الزجاجي وإصابة أحد الأطفال من الركاب بإنفجار في عينه اليمنى.

تلقى العقيد محمود مهني مامور مركز شرطة الفشن جنوب بني سويف، إخطارًا من قيام مجهول بإلقاء حجر تجاه أحد القطارات المتجهة جنوبا الي الصعيد، أثناء سيره أمام مدينة الفشن ، ما أدى إلى إصابة طفل من مستقلي القطار، يدعى " ع . م " 6 سنوات، والمقيم بمركز طهطا بسوهاج بانفجار فى العين اليمنى، نتيجة ارتطام الحجر فيها.

وتبين من تحقيقات مامور مركز الفشن، وتحريات الرائد احمد حسين رئيس مباحث الفشن، أن وراء أرتكاب الواقعة طفل يدعي " عبدالله . ط " 9 سنوات، تلميذ في الصف الثالث الإبتدائي ومقيم زرابي الفشن.

كما تبين أنه أثناء لهو الطفل مع زملائه الأطفال وأثناء قدوم القطار، ووقوفه أمام منطقة الزرابي بحري مدينة الفشن، بسبب إجراء إصلاحات في محطة سكة حديد الفشن، قام الطفل عبدالله بالقاء حجر علي القطار، فاخترق شباك القطار وارتطم في وجه طفل آخر من مستقلي القطار  مع والده ليصيبه بانفجار في العين اليمنى.

وتم استدعاء الطفل بصحبة والده، وأمام مأمور مركز شرطة الفشن، أقر الطفل بقيامه بإلقاء قطعة حجارة، أثناء لهوه مع زملائه أمام مسكنه الكائن، بجوار شريط السكة الحديد تجاه القطار فحدثت إصابة الطفل المجنى عليه، ولم يكن قاصدا على الإطلاق توجيه الحجر إلى القطار .

كما تبين من التحريات أنه وبسؤال والده أيد ما جاء بأقوال الطفل، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.