الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني: العفو الرئاسي قرار إنسانى صدر من رب الأسرة المصرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وصف النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي  رقم ١٤٣ لسنة ٢٠٢١ بشأن العفو عن باقي العقوبة  بالنسبة  لبعض المحكوم عليهم، وذلك خلال مناسبتي  الاحتفال بعيد تحرير سيناء ٢٥ أبريل ٢٠٢١ وعيد الفطر المبارك الموافق الأول من شوال لعام ١٤٤٢ هجرية، هو قرار إنسانى صدر من رب الأسرة المصرية، حفاظا عليها.

 

وأكد عضو مجلس النواب أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو أب لكل المصريين ويعى جيدًا ظروف الأسر المصرية وكل ما يدور بخاطرهم والظروف المحيطة بهم ويحرص على استقرار الأسرة المصرية لأنها نواة المجتمع ، مؤكدا أن حرص الرئيس على تماسك الاسرة وأيضا الحفاظ على أمن وسلامه المواطنين.

 

وأعرب  عضو البرلمان عن أمله أن يكون المفرج عنهم على قدر المسئولية ويعرفون قيمة الحفاظ على أسرهم ، وأن يعلموا مدى حرص الرئيس والدولة عليهم، ولابد أن يكونوا أكثر التزاما وحرصا على الوطن ويقدرون التحديات التى تمر بها مصر .

 

ونشرت الجريدة الرسمية، امس الجمعة، القرار الجمهوري رقم ١٤٣ لسنة ٢٠٢١ في شأن العفو عن باقي العقوبة  لبعض المحكوم عليهم بمناسبتي  الاحتفال بعيد تحرير سيناء ٢٥ ابريل ٢٠٢١ وعيد الفطر المبارك الموافق الاول من شوال لعام ١٤٤٢هـ.