الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحدث إطلالات المطربة وعد السعودية

بالكاجوال.. المطربة وعد السعودية تتألق في جلسة تصوير جديدة

المطربة وعد السعودية
المطربة وعد السعودية

نشرت المطربة وعد السعودية، مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بإطلالة كاجوال ساحرة، وعبر متابعيها عن اعجابهم بها عبر التعليقات.

 

تفاصيل إطلالة المطربة وعد السعودية

 

وتألقت المطربة وعد، ببنطال جينز باللون الأزرق الغامق، واختارت معه توب باللون الأبيض وعليه جاكيت جلد بأكمام طويلة باللون الأسود والأبيض وهو ما أعطاها إطلالة عصرية وجذابة.

إقرأ ايضا | علا الفارس تجذب إعجاب متابعيها بإطلالة رياضية وبوكيه من الورد

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت المطربة وعد على تسريحة ويفي مميزة وتركت خصلات شعرها منسدلا بشكل انسيابي وناعم عبر اكتافها وظهرها، لكي تتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

ووضعت المطربة وعد بعض اللمسات الناعمة من الماكياج؛ واختارت أحمر شفاه باللون النبيتي، مع الماسكارا والكحل الأسود والآي لاينر الاي شادو لتبرز من جمال عينيها.

وتزينت المطربة وعد، ببعض الإكسسوارات الناعمة ؛ واختارت قلادة و خاتم باللون الفضي، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.


الحياة المهنية المطربة وعد السعودية


وشاركت المطربة وعد السعودية في طفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.
 

وتمكّنت المطربة وعد في النهاية من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، وقدّمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية.

ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، التي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة وطرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين".
 

الحياة الأسرية للمطربة وعد السعودية

 

وتنحدر المطربة وعد السعودية من عائلة فنية كبيرة ، ووالدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بـ مذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس، وتزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».


واليكم الصورة التي شاركتها الفنانة وعد وتبرز تفاصيل إطلالتها..