الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط 15 طن مواد غذائية داخل 10 مصانع مخالفة فى حملة بالقليوبية

حملة على مصانع القليوبية
حملة على مصانع القليوبية

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات في القليوبية حملة مكبرة أسفرت عن ضبط محلات جزارة و10 مصانع ومخازن بدون ترخيص وبلغت جملة المضبوطات نحو 15 طن مواد غذائية وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

أقرأ أيضا| مصرع شخص فى حادث سقوط سيارة من أعلى كوبرى ببنها ..صور

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات يفيد بقيام حملة لضبط المنشآت غير المرخصة وأسفرت عن ضبط 4 محال جزارة بدون ترخيص وعدم وجود شهادة صحية وعدم الإعلان عن أسعار بالمخالفة لقانون حماية المستهلك.
كما تم ضبط 3 مخازن ومصنعين بدون ترخيص بنطاق مديرية أمن القليوبية بمضبوطات بلغت 8،09 طن مواد غذائية و75 كرتونة مياة معدنية و576 قطعة حلوى طحينية.
كذلك تم ضبط 5 مصانع بدون ترخيص بمضبوطات بلغت 7 أطنان و12621بكرة مناديل ورق و9،6 طن و150 قطعة مخلفات ومصنعات بلاستيكية مجهولة  بدون بيانات ومنسوب إنتاجها لشركات وهمية بالمخالفة لقانون الغش التجارى والتدليس تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية اخري ألقت مباحث القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، القبض على عاطل سبق اتهامه في 26 قضية مخدرات وسلاح ومطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا أخرى وضبط بحوزته 300 جرام هيروين وبندقية خرطوش وكمية من الذخيرة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.