الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دراما الوعي وعودة الروح الوطنية

يأتي رمضان هذا العام بقائمة مميزة من المسلسلات التي تحمل رسائل من الدولة العميقة تستكمل معركة الوعي ، و استرداد الروح الوطنية، وتمثل حفلة تنظيف للعشوائيات الفنية ، و صحوة تنفض التراب عن أذواق المصريين وتستهدف تنمية مشاعر الانتماء وحب الوطن والحفاظ على الثقافة المصرية وشخصية مصر المميزة.

 اختيار شهر رمضان ذروة المشاهدة لدي المواطن لتعريف المصريين بأحداث حقيقة غير مدلسة وغزو العقول بدراما الوعى ،   ثالث رمضان يعرض فيه على عقل المواطن مسلسلات تحمل إصرار من الدولة العميقة على رسالة مفادها أننا مصر أول دولة في الأرض لن ترقص على أنغام يعزفها الأعداء، ولن نكون سوى مؤيدين وداعمين للإنسانية ورسالة السماء.

أحداث حقيقية من ملفات أمن الدولة والمخابرات والقضاء في مسلسلات رمضان 2021 تمثل رسائل واضحة من أجهزتنا الأمنية الي اجهزه الدول المعادية التي وضعت أجندة للأضرار بالأمن القومي لمصر .ورسالة لكل مصري وهو آمن في منزلة ليعلم جهود رجال  بلده في افشال مخططات شريرة وما كان يدور خلف الكواليس .

 

تعرض خلال دراما رمضان ٢٠٢١ تفاصيل كثيرة ستكون خنجر في قلب من خطط لكل ما عشناه من أذى. واختيار انها تكون علي شكل مسلسل قمة في الذكاء  لأن العين عندما تري والاذن تسمع فان العقل يربط ،وتصبح المعلومات محفورة في الذاكرة بعد التحليل والفهم والإدراك.

 

أصبحنا نحاربهم بسلاح المعرفة . ما سوف يظهر في مسلسلات رمضان ضربة استخباراتية أمنية علي اكبر مستوي  لان ما سوف يعرض يمثل استراتيجية في مواجهة مخطط اسقاط مصر  وشعبها في 2021 .

مسلسل القاهرة كابول ،محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب، وفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

 

في مسلسل  "هجمة مرتدة" يتناول قصة تدريب و تمويل دكاكين حقوق الأنسان، ٦ ابريل ودورهم في إسقاط الدولة وشروعهم في تفكيك الجيش فيما يسمى بثورة يناير او بالربيع العربي ، و دور رجال المخابرات العامة في رصدهم في صمت و فضحهم ،ثم ذبحهم في هدوء لا يقل ضراوة عن هدوء من خطط لهم.

 

مسلسل اختيار 2 يحكي كواليس وحقائق عن فض رابعة والشهيد مبروك وقضية التخابر 2004، وربطها بقضية وادي النطرون، وملف فايزة أبو النجا عن التمويلات الأجنبية ،والتدريبات من 2003 في صربيا وأوكرانيا ،و أول فتح  للفيس بوك ،وتجنيد العملاء والثورة البرتقالية أول تجربة للربيع العبري في أوكرانيا 2004.


التغيير في محتوى دراما رمضان ٢٠٢١ والأفلام الجديدة يكشف الحاقدين و الكارهين والخونة والمُمَولين والمدلسين من بائعي الأوطان وتجار الدين ومشردي الشعوب وهادمي مستقبل الأمم وحاضرها.

اهتمام الدولة بالتاريخ والفكر والثقافة، وبناء الانسان والتنوير المكسب الرئيسي منه إعادة بث الروح المصرية، وربط الأجيال المفككة في زمن العولمة بعمق التاريخ والقومية المصرية والبطولات القومية، فى مواجهة تغيب أرأجوزات وسائط التواصل الاجتماعي.

مصر لن تسمح بالعبث معها ،ولن تركع لدول عظمي أو صغري، ولن ترضخ لعدو أو صديق على حساب مصالحها العليا، فمقدراتها مصانة وحقوقها محفوظة، وهيبتها تنتزعها بقوة حجتها وقانونية مطالبها، وقدرة وعظمة جيشها ومساندة ودعم شعبها.

أخطر ناس على الوطن هم من يُحبون الوطن بشعارات تُباع وتُشترى، فيُصبح حب الوطن تجارة لها مكاسب وخسائر.
أثبت يا مصري، وتمسك بالعقيدة الدينية السليمة والثوابت الوطنية، مصر غير قابلة للخضوع او الانكسار، فالمواجهات قادمة لا محالة.

المقالات المنشورة لا تعبر عن السياسة التحريرية للموقع وتحمل وتعبر عن رأي الكاتب فقط