الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا:

أخبار التكنولوجيا.. مشكلات خطيرة في هواتف Redmi Note 10.. والصين تفرض غرامة قياسية لـ علي بابا

اخبار العلوم والتكنولوجيا
اخبار العلوم والتكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.
 

لشراء هواتفها.. سامسونج تغرى مستخدمى آيفون بتطبيق iTest

 

تحاول شركة سامسونج الكورية الجنوبية استهداف مستخدمى هواتف آيفون القدامى من شركة آبل الأمريكية، لاستكشاف وتجربة هواتفها جالاكسي  ومن ثم شرائها، وذلك من خلال تطبيق جديد يسمى iTest .

 

مشكلات خطيرة فى هواتف Redmi Note 10 من شاومى والشركة ترد


ذكرت تقارير أن هواتف Redmi Note 10 من شركة شاومى الصينية، والتى تم إصدارها منذ أسابيع قليلة، تعانى من عدد من المشكلات فى الشاشة حيث لا تقوم الهواتف بالاستجاب بشكل طبيعى.

 

مفاجأة غير سارة من جوجل بشأن أرخص هواتفها القادمة Pixel 5a 5G

 

يعد هاتف Google Pixel 5a من أفضل وأحدث الهواتف الذكية التى أصدرتها شركة جوجل الأمريكية فى نهاية العام الماضى 2020 ، حيث تم إطلاق الهاتف بشبكة الجيل الرابع 4G، حيث كان من المفترض أن تصدر نسخة الجيل الخامس 5G فى العام الحالى 2021 .

 

 تسريبات تكشف سعر لاب توب Surface Laptop 4 من مايكروسوفت

 

كشفت عدد من التقارير موعد إصدار جهاز اللاب توب Surface Laptop 4 من شركة مايكروسوفت الأمريكية للبرمجيات، وكذلك سعره حيث سيصدر الجهاز بأكثر من نسخة مما يعطى فرصة كبيرة للمستخدمين للاختيار حسب احتياجاتهم.

 

أشهر تطبيق تواصل أمريكى ينافس Clubhouse بهذه الميزات


كشفت تسريبات أن تطبيق التواصل الاجتماعى الأشهر فى الولايات المتحدة، Reddit ريديت، يعمل على تطوير ميزة جديدة لمنافسة تطبيق الدردشة الصوتية Clubhouse والذى ازدادت شهرته مؤخرا وأصبح منافسا بشكل أساسى لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعى.

 

2.8 مليار دولار.. الصين تفرض غرامة قياسية على "علي بابا"


فرضت السلطات الصينية، غرامة هى الأكبر من نوعها على شركة التسوق الإلكترونى Alibaba على بابا، وذلك فى إطار مكافحة الاحتكار حيث تسببت الشركة من منع الشركات الأخرى من بيع المنتجات على منصات التجارة الإلكترونية المنافسة ، وعدم إعطاء فرصة للمنافسة العادلة.

 

تسريبات تكشف مواصفات جهاز التابلت Galaxy Tab A7 Lite


كشفت تسريبات سعر ومواصفات أرخص جهاز تابلت من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والتى تعتزم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة، وهو جهاز تابلت Galaxy Tab A7 Lite ، حيث سيصدر بعدد من الميزات الكبيرة أبرزها السعر.