الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لن تصدق.. رجل أمضى 30 عاما لمحاولة صيد كائن أسطوري مخيف.. صور

كولين ومعدات الصيد
كولين ومعدات الصيد

قبل ثلاثين عاما، تغيرت حياة رجل بريطاني بالكامل، بعدما شاهد على ضوء القمر المكتمل أمرا غريبا ومرعبا للغاية أدى إلى تغيير حياته، حيث شاهد من بعيد وحشا يركض تجاه منزله، في البداية كان يعتقد أنه غزال حتى اتضح أنه كائن آخر.

 

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، شاهد كولين الكائن الغريب ذو الملامح الغريبة والمخيفة، على سوار منزله في هاتفيلد جنوب يورك وحاول كولين البالغ من العمر 54 عاماً توثيقا عبر العديد من الرسومات البسيطة، ويقول: “لن أكذب، لقد شعرت بالذعر والخوف”.

 

وكان سائق الشاحنة الخمسيني واثقا حينها، في أكتوبر 1990، أن هذا الحيوان مستذئب لدرجة أنه سخر حياته لقضاء 30 عاما منها في صيد الحيوانات المخيفة والغريبة، أملا في العثور على هذا الحيوان بالتحديد.

 

وروى أحداث هذا اليوم بأنه رأى شيئا يركض بسرعة من مسافة بعيدة حتى اقترب من منزله، وعلى حد وصفه كان أكبر من أن يكون ثعلبا، حيث اعتقد في البداية أنه بقرة أو غزالة حتى اقترب منه ووقف، ورأى ملامحه الغريبة تشبه كلب ولكن في جسد بشري.

 

لم يتوفر حينها وسيلة لتصوير هذا الكائن الغريب، حيث كان ذلك قبل عصر الهواتف الذكية ولكنه حرص على توثيق شكله بواسطة العديد من الرسومات، ويقول: "سجلت شكله بالرسم بحيث يمكن للناس أن يتوقعوا ما سيروه إذا صادف ظهوره مجددا".

 

وكان الأمر الأكثر ترويعا هو شكل جسده المخيف، وكذلك صوته، وتتميز يد هذا المخلوق بأنها ضخمة وذات 3 أصابع فقط، ويقول كولين: "تفاجئت بوجود بصمة يد ضخمة بثلاث أصابع على زجاج نافذتي، ولكن بالطبع الأمر أكثر ترويعًا في الجسد لأنه مخلوق كبير".

 

تملك الخوف كولين حينها حيث ركض بعدما شاهده إلى المنزل، ويقول: "حولت أن احدثه وقلت مرحبا، ولكن لم أتلق أي رد ثم ركضت للنجاة بحياتي لقد كان لدي شعور بالخوف مريع".


واتجه بعدها لممارسة الصيد بواسطة أجهزة اتصال وتصوير تساعده في إتمام عمليات الصيد، وعن هذا الكائن فهذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها أحدهم أنه شاهه، حيث يُقال أن ذئب يبلغ ارتفاعه 8 أقدام يُعرف باسم (Old Stinker) يجوب يوركشاير وولدز، وتم توثيق شكله برسومات ترجع إلى القرن الـ 18 وكذلك تحدثت عاملة في عام 2016 أنها شاهدته بالفعل.

كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (1)
كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (1)
كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (2)
كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (2)
كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (3)
كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (3)
كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (4)
كولين ومحاولات صيد كائن أسطوري (4)