الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهم الأخبار.. 50 ألف جنيه لفرد أمن بمدينتي.. اندلاع حريق بكمبوند بالمعادي وتسريب بيانات مليون مستخدم لـ كلوب هاوس

تكريم فرد أمن
تكريم فرد أمن

نشر موقع صدى البلد، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار المهمة على الساحة المحلية والعالمية، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

الصحة: تسجيل 800 حالة جديدة بـ فيروس كورونا.. و43 وفاة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج  600 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 159054 حالة حتى اليوم.

للمزيد من هنا

اليوم.. الإفتاء تستطلع هلال شهر رمضان المبارك
تقيم دار الإفتاء المصرية احتفالًا رسميًّا وشعبيًّا كبيرًا، مساء اليوم الأحد، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك، وذلك مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

للمزيد من هنا

 

50 ألف جنيه مكافأة من هشام طلعت مصطفى لفرد أمن بمدينتي.. فيديو
كرم هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، فرد أمن  يدعى محمد جابر طه بمشروع مدينتي على أمانته بعد عثوره على مبلغ مليون جنيه بجوار مصعد إحدى عمارات المشروع.

للمزيد من هنا

السيطرة على حريق بالمعادي

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة علي حريق محدود التهم محتويات شقة بكمبوند شهير على دائرى المعادى التابع لقسم شرطة المقطم.

للمزيد من هنا

إيران تعلن عن حادث غامض في منشأة نطنز النووية
بعد أقل من عشرة أشهر من انفجار 12 يوليو في منشأة نطنز النووية، أعلن المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية أن "حادثًا" وقع صباح يوم الأحد، في جزء من شبكة توزيع الكهرباء في منشأة التخصيب في نطنز. 

للمزيد من هنا

علي جمعة يكشف عن عبادة يغفل عنها الكثير في شهر رمضان.. فيديو
قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، مفتي الجمهورية السابق، إن شهر رمضان شهر عظيم ومبارك وفيه نفحات ورحمات ليست موجودة في شهر غيره.

وأضاف جمعة، في لقائه على فضائية "سي بي سي"، أن الله اختار شهر رمضان من دون الشهور لنزول القرآن فيه، وربط الله وهو عليم بكونه وأسراره بين القرآن والليل، فقال تعالى (إِنَّا أَنـزلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُبَارَكَةٍ).

للمزيد من هنا

تسريب بيانات أكثر من مليون مستخدم لـ كلوب هاوس
قال تقرير لموقع "سايبر نيوز" إنه تم تسريب البيانات الشخصية لـ 1.3 مليون من مستخدمي تطبيق Clubhouse - كلوب هاوس عبر الإنترنت في منتدى قراصنة شهير.

للمزيد من هنا