الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لسكان الأقاليم .. مزاد سيارات فى طنطا والمحلة وكفر الشيخ

صدى البلد

شهد  سوق السيارات المصرى الفترة الماضية إقامة العديد من فعاليات المزادات العلنية، والتى تباع أرخص سعرا من السيارات المماثلة خارج هذه الفعاليات، بالإضافة إلى أنها تحتوى على بعض السيارات المميزة والماركات العالمية.

 

و يحرص عشاق السيارات على متابعة مثل هذه المزادات العلنية التي تقام لبيع المركبات، سواء سيارات الجمارك أو الحوادث أو الشركات الخاصة والجهات الحكومية المختلفة.

 

وتعود إقامة الفعاليات الكثيرة هذه الأيام لعدة أسباب أهمها الانفراجة الكبيرة فى حركة البيع والشراء ، بعد الفتح التدريجى من الحكومة المصرية للبلاد مرة أخرى من الغلق الذى تسبب فيروس كورونا به.

 

وأعلنت هيئة الخدمات الحكومية مؤخرا عن عدد من المزادات الخاصة فى الأقاليم، من بينها مديرية الشباب والرياضة في طنطا والوحدة المحلية لمركز ومدينة فوة بكفر الشيخ و غيرها ، والمقرر اقامته في يوم 19 أبريل الجاري في النادي المصري القاهري في عين الصيرة بمصر القديمة .

 

ويشهد مزاد سيارات البنك الزراعي المصري بكفر الشيخ ، على السيارة نصر شاهين صالون موديل 1986 ، اما مزاد سيارات المنطقة الصناعية جمصة الطريق الدولي ، فيضم السيارة ميتسوبيشي دوبل كابينة موديل 1997 .

 

ويأتى مزاد سيارات اللجنة الرياضية بمديرية الشباب والرياضة في طنطا ، على سيارة نصر بولونيز موديل 1984  ، و ايسوزو بيك أب موديل 1979 .

 

أما مزاد سيارات الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوة بكفر الشيخ جراج الوحدة فياتى على سيارة ايسوزو بيك أب موديل 1984  ، و فانتوم قلاب موديل 2003 ، و نصر 128 موديل 1983 .

 

و مزاد سيارات شركة قها للأغذية المحفوظة ورئاسة مركز ومدينة المحلة ، يضم فيات 128 صالون موديل 1988 ، و نصر 125 صالون موديل 1985 ، اما مزاد سيارات نيابة غرب طنطا فيضم السيارة هوندا سيفيك موديل 2001 ، وياتى مزاد سيارات محكمة استئناف طنطا بسيارة سوزوكي فان موديل 1982 ، و فيات ريجاتا موديل 1988.