الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس تويوتا يحصل على لقب أفضل شخصية سيارات لعام 2021

صدى البلد

اعلنت منظمة World Car Awards ، عن جائزة أفضل شخصية سيارات في العالم لعام 2021 ، والتى تم منحها الى رئيس شركة تويوتا أكيو تويودا ، من خلال لجنة مؤلفة من 93 صحفياً حول العالم .

 

وتعتبر جائزة أفضل شخصية سيارات في العالم لعام 2021 ، هى واحدة من ضمن ست جوائز تمنحها منظمة World Car Awards سنوياً.

وقالت اللجنة المنظمة ان أكيو تويودا، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا، هو بالفعل أحد أبرز الشخصيات في مجال السيارات، حيث فاز بقلوب العديد من عاشقي السيارات، حيث أظهر شغفاً شديداً برياضة السيارات وأعلن في عدة مناسبات أنه لا ينبغي أن تشتهر تويوتا بصناعة السيارات المملة.

 

واوضحت لجنة المسابقة ان الجائزة التى حصل عليها أكيو تويودا ، جاءت بعد ان تعمقت لجنة الاختيار أكثر في شخصيته، حيث يشتهر تويودا بطبيعته الجذابة، وتمكن من الحفاظ على أرباح تويوتا وسط جائحة كورونا، وبالتالي حماية الوظائف في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الشروع في بناء Woven City، وهو نموذج أولي لمدينة المستقبل، كما أنه سائق نشط في رياضة السيارات.

وقال أكيو تويودا خلال تسلمه جائزة أفضل شخصية سيارات في العالم لعام 2021 : "نيابة عن جميع أعضاء فريق تويوتا البالغ عددهم 360 ألف حول العالم، شكراً على هذا التكريم العظيم" .

 

واضاف تويودا :" ان كل ما يتم فعله داخل الشركة هو نتاج للجهود المشتركة لموظفيه حول العالم، مؤكدا انه الرئيس التنفيذي المحظوظ لهذه الشركة " .