الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بس يا بابا .. حرب التصريحات تشتعل بين محمد رمضان وعمرو أديب

محمد رمضان وعمرو
محمد رمضان وعمرو أديب

شهدت الأيام الماضية حرب تصريحات بين الفنان محمد رمضان، والإعلامي عمرو أديب، بعد انتقاد الأخير لتصرفات الملقب بـ"نمبر وان"، على السوشيال ميديا مؤخرا، وأبرزها تعليقه الساخر على حكم قضائي. 

نشر محمد رمضان فيديو له أثناء استلقائه داخل حمام السباحة، ويلقي بالأموال في المياه، بعد حكم المحكمة بإلزامه دفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، في القضية الشهيرة بينهما. 

استند حكم المحكمة إلى أن محمد رمضان، استغل الطيار في الترويج لنفسه، بنشر فيديو له داخل كابينة الطائرة وهو أمر ممنوع تماما، مستغلا أبو اليسر الذي رحب به لشهرته ما ألحق به أضرار مادية ومالية جسيمة. 

تعليق عمرو أديب على فيديوهات محمد رمضان 

عقب نشر محمد رمضان لفيديو إلقاء الأموال "دولارات" في الماء على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة منه لعدم اهتمامه بحكم المحكمة السابق ذكره، علق الإعلامي عمرو أديب،  على الفيديو ووصفه بأنه مستفز جدا لشعب مصر. 

وأوضح عمرو أديب في تصريحاته إلى أن الدولارات في حالة كانت حقيقية أو لا، فهي مستفزة لبلد شعبها يكافح من أكل كسب الرزق قائلا:" معناها إن الفلوس عالجزمة متهموش"، مستطردا:" الأستاذ نمبر وان أثار حفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه.. الراجل ده بقى عدو نفسه". 

ووجه عمرو أديب لمحمد رمضان رسالة قائلا:" يا نمبر وان.. انت مش ملاحظ إن بقالك سنة بتعمل مصايب وبتطلع من حدوته لحدوته.. والناس بتبلعلك أي حاجة.. الموضوع ده الناس مش مستحملاه". 

واستطرد عمرو أديب:" مش انت لوحدك يا محمد اللي عندك فلوس.. في ناس كتير عندها فلوس وقدك 100 مرة ومبيعملوش كده.. ده بطر يابني.. اللي اداهالك قادر يسحبها منك في ثانية". 

ونصح عمرو أديب محمد رمضان بالابتعاد عن الغرور قائلا:" ناس كتير أعظم منك وضاعوا في ثواني". 

وفي أول تعليق لمحمد رمضان على تصريحات عمرو أديب، استعان بمشهد من مسلسله الشهير الأسطورة للرد على ما قيل في برنامج الحكاية. 

واقتطع محمد رمضان من فيديو عمرو أديب الذي قال فيه:" يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه بصوت ناصر البرنس الجملة الشهيرة له:" بس يا بابا".