الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جولة تاريخية ترويجية لفولكس فاجن ID 4بطول 11 الف كلم بأمريكا

صدى البلد

أعلنت شركة فولكس فاجن الالمانية منذ فترة عن سيارتها الاس يو في الكهربائية الجديدة ID 4 ، ومنذ ان تم الكشف عنها وتقوم الشركة بعمل فيديوهات ترويجية لها ، ولكن مؤخرا قامت بعمل جولة ترويجية في جميع أنحاء أمريكا .

واضافت فولكس فاجن ان السيارة طراز ID 4 الاس يو في الكهربائية ، قطعت رحلتها الترويجية فى الولايات المتحدة منتصف مارس الماضى فى مدة زمنية تقدر بـ 18 يوم ، وتم قطع مسافة تبلغ 10,800 كلم من مدينة نيويورك ، وانتهت في ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا .

 

وظهرت العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالرحلة الترويجية للسيارة طراز ID 4 الاس يو في الكهربائية ، على صفحة الشركة الشخصية توضع بعض المدن التى مرة عليها اثناء رحلتها ، ومن بينها فيلادلفيا وواشنطن العاصمة وشيكاغو وأتلانتا وأورلاندو ونيو أورلينز، ودالاس، وإل باسو، وتوسان، وفينيكس، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو .

واكدت فولكس فاجن ان السيارة ID 4الاس يو في الكهربائية استخدمت السيارة 32 محطة شحن EAأثناء رحلتها عبر أمريكا، وهي شبكة الشحن الأكبر في الولايات المتحدة وتتألف من أكثر من 560 محطة شحن، وأكثر من 2,400 شاحن سريع .

واضافت فولكس فاجن انها تخطط لتوسعة شبكة الشحن لزيادة عدد محطاتها إلى 800، وأجهزة الشحن السريع إلى 3500 بحلول نهاية العام الجاري، مؤكدا انه مع وصول المزيد من السيارات الكهربائية إلى الأسواق، ستستمر الشبكة في النمو حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع برحلات طويلة على الطريق بسياراتهم الكهربائية.