الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد الفشل في اختطافه.. مسن سبعيني يحاول شراء طفل مقابل ألف دولار

بعد الفشل في اختطافه..
بعد الفشل في اختطافه.. مسن سبعيني يحاول شراء طفل

أُلقي القبض على مسن أمريكي في الـ73 من عمره إثر محاولة اختطاف طفل عمره 3 سنوات قبل أن يعرض على عائلته فكرة شرائه مقابل مبلغ ألف دولار في واقعة غريبة من نوعها.

ووفقًا لما أوردته تقارير وسائل إعلام حول الواقعة، فإن البداية كانت باقتراب المسن، ويُدعى "روني لو هيلتون"، من منزل سكني بمدينة "كوربن" في ولاية "كنتاكي" الأمريكية، حيث كان الصبي يلعب في الحديقة الملحقة به.

اقرأ أيضًا: رغم وجود 4 من أفراد عائلته.. رصاصة بالخطأ تودي بحياة رضيع أمريكي

وصرحت "كريستي بيكر"، جدة الصبي، لمحطة تلفزيونية محلية قائلة إنها اتصلت بالشرطة بعد ظهر يوم الـ7 من أبريل الجاري للإبلاغ عن محاولة اختطاف تعرض إليها حفيدها على يد رجل مسن، والذي حاول الفرار به عبر السياج المحيط بالحديقة.

وأضافت أنها صرخت في وجه الخاطف المسن كي يترك حفيدها وشأنه، وركض الصبي في الحال واختبأ وراء صديقها، وكانت المفاجأة أن الخاطف عرض أن يدفع لها ألف دولار مقابل حفيدها، وأمرته الجدة بالمغادرة وأبلغت الشرطة في الحال.

وأكدت "بيكر" أن حفيدها لم يصب بأذى جراء محاولة الاختطاف، لكنه مازال مذعورًا حتى أنه يواصل ترديد تفاصيل ما حدث قائلًا إن رجلًا حاول أخذه بعيدًا.

اقرأ أيضًا: فقد إصبعه .. طفل 5 سنوات يقع ضحية هجوم مروع لـ قرد

في السياق ذاته، جاء في تقرير لصحيفة "The Sun" البريطانية أن "كريستي بيكر" استطاعت الحصول على رقم لوحة السيارة التي كان الخاطف قد ركنها قرب منزلها وتمكنت الشرطة بفضل هذه المعلومة من تعقبه وإلقاء القبض عليه بتهمتي الاختطاف والترويج للاتجار بالبشر.

وأضاف التقرير أن "روني لو هيلتون" يوجد قيد الاحتجاز في سجن مقاطعة "ويتلي" بولاية "كنتاكي"، ومن المقرر بدء محاكمته يوم غد الاثنين، ومازال الدافع وراء ما اقترفه غير معروف.

مسن يحاول اختطاف طفل قبل محاولته شرائه
مسن يحاول اختطاف طفل قبل محاولته شرائه
الجدة برفقة الحفيد عقب محاولة الاختطاف
الجدة برفقة الحفيد عقب محاولة الاختطاف