الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة والصحة .. شاهد إطلالة ابنة بدرية طلبة في حفل زفافها .. بدائل عمليات تكميم المعدة

صدى البلد

نشر موقع صدى البلد عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية في مجالي المرأة والصحة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

أفضل 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء قبل الزفاف
كل امرأة تريد أن تبدو مثالية في يوم زفافها، ولهذا السبب ، تبدأ العديد من العرائس في التخطيط لكل شيء مقدمًا واتخاذ كل خطوة ممكنة للحفاظ على جمالهن. لكن أثناء العناية بجمالها ، تفقد معظم العرائس أسنانهن. الأسنان الملطخة شيء يمكن أن يجعل صور زفافك تبدو سيئة. لذلك ، لتجنب حدوث ذلك ، قمنا بمشاركة بعض العلاجات للحصول على أسنان بيضاء متلألئة قبل الزفاف، وفقا لما نشره موقع بولد سكاى الهندى الشهير.

 

بمكياج جذاب.. جيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصوير
حرصت الفنانة جيهان خليل على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير.

 

 

بديلة لعمليات تكميم المعدة.. 3 حلول بسيطة لعلاج السمنة
عمليات تكميم المعدة تمثل الحل الأسرع والأسهل للعديد من الذين يعانون مرض السمنة، لكن بعد عام واحد أو أكثر قد يعودون مرة أخرى للأوزان الزائدة.

 

 

علاج السكر بالأعشاب وأحدث الوصفات الحديثة
علاج السكر بالاعشاب، سؤال يتردد على السنة الكثير من الأشخاص، يعتبر مرض السكري من أكثر الأمراض الشائعة بين الكبار والصغار، ويحتاج إلى تحسين نوعية النظام الغذائي وتناول الأطعمة الصحية والمشروبات التي تساعد على ضبط مستوى السكر في الدم ، ومن أفضل ما يمكن لمريض السكر فعله هو علاج السكر بالأعشاب، فهي صحية وسهلة التحضير ولها مفعول قوي في تحسين مستويات السكر.

 

بفستان مميز .. شاهد إطلالة ابنة بدرية طلبة في حفل زفافها
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة من حفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبة ، الذي أقيم  مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى وسط حضور الأهل والأصدقاء.