الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تخدم 5 قري.. استمرار العمل بمشروع محطة معالجة الصرف بمدينة الصف

مشروعات المياه والصرف
مشروعات المياه والصرف الصحي

قال المهندس محمد عبدالعظيم، المشرف العام على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إن محطة معالجة مياه الصرف الصحي وإقامة مشروعات مياه الشرب بمدينة الصف بالجيزة ذات طاقة 45 ألف متر مكعب، تخدم مركز ومدينة الصف، كما أنها تخدم 5 قري من القري التى تدخل تحت المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".  

وأضاف "المشرف العام على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة"، خلال حواره عبر فضائية "صدي البلد"، أن "حياة كريمة" تهدف إلى تحسين معيشة المواطن المصري، كاشفا أن الجهاز التنفيذى كان يحرص كل الحرص على تحقيق أهداف تلك المبادرة.

وأشار، إلى أن من أهم أهداف تلك المبادرة هي تشغيل العمالة المحلية، مضيفا أن أي قرية داخل مدينة الصف يكون العمالة التى تعمل بداخلها من أهل المدينة، حيث أن تشغيل العمالة يكون له تأثير إيجابي ومردود  جيد فى المردود الاقتصادي وتوفير فرص عمل لأهالي تلك القري.

وأكد، أنه من أهداف تلك المبادرة هو تعظيم المنتج المحلي في المشاريع، فتكون تلك المنتجات من مصانع الدولة المصرية، مشيرا إلى من تلك المنتجات: التربومبات والكابلات ومواسير ومحابس.

وأوضح، أن تلك المبادرة تشمل قرية صف البلد، عزبة السلام، عرب النمايرة ومساكن أبو بكر، فكل تلك القري تكون تابعه لـ مركز ومدينة الصف، ويوجد أيضا 5 قري أخرين تابعين لمبادرة "حياة كريمة".