الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص لـ صدى البلد

ياسر جلال: ننتهي من تصوير "ضل راجل" خلال أيام

ياسر جلال في ضل راجل
ياسر جلال في ضل راجل

قال الفنان ياسر جلال، إن تصوير مشاهد مسلسل “ضل راجل” في أيامه الأخيرة، مشيرًا إلى انتهاء تحضيرات نسبة كبيرة منه قبل بداية شهر رمضان.

 

وأوضح ياسر جلال في تصريح لـ"صدى البلد"، أنه يقدم موضوعا جديدا في مسلسل “ضل راجل” الذي يخوض به السباق الرمضاني المرتقب على مستوى الشخصية والموضوع. 

 

وأبدى ياسر جلال سعادته بالمشاركة مع المخرج أحمد صالح الذي وصفه في تصريحاته الخاصة، بأنه فنان موهوب جدا، والمؤلف أحمد عبد الفتاح، مؤكدا أنه استفاد من العمل معهما كثيرًا، وكانت تجربة مثمرة تعلم منها الكثير.

 

تفاصيل مسلسل ضل راجل 

بوستر مسلسل ضل راجل

ينتمي مسلسل ضل راجل، إلى فئة الدراما الشعبية، ويناقش مشكلات الحارة المصرية، وتدور أحداثه في منطقة شعبية حول رب أسرة يعمل مدرس وسائق تاكسي، تتعرض ابنته لحادث اعتداء، ويواجه نظرات وانتقادات الجيران والمحيطين به. 

 

مسلسل ضل راجل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف أحمد عبد الفتاح الذي كتب من قبل العديد من الأعمال الناجحة منها الأخ الكبير وضربة معلم، والمخرج أحمد صالح الذي كان آخر أعماله ليالينا 80 في رمضان الماضي. 

 

 

يشارك في بطولته كل من نيرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل ميدو، رنا رئيس، نور اللبنانية، عصام السقا، نهاد نور، إيهاب فهمي، مجدي فكري، محمد على رزق، محمد يسري، أميرة العايدي، علاء عرفة.

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ضل راجل البرومو الخاص بالعمل، والبوستر الرسمي، تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2021، وحقق الفيديو الدعائي مشاهدات وصلت لأكثر من مليون على موقع فيسبوك. 

 

وكشف البرومو الرسمي للعمل مرور البطل ياسر جلال بأزمة عائلية، مع جيرانه وأهل المنطقة الشعبية التي يقيم بها، بسبب ابنته التي تلعب دورها رنا رئيس،بينما تلعب نيرمين الفقي دور زوجته. 

 

يعرض مسلسل ضل راجل حصريا على قناتي الحياة، والحياة دراما، وطرح فريق العمل أغنية تشويقية بصوت الفنان أحمد سعد باسم " يا سندي انتي وقوتي يا كل شيء .. عملتي فيا إيه"، وتخطت مشاهداتها حاجز المليون على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.