الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الحاجه هدى.ى ..كفيفة تستغيث بالرئيس لتبني حالتها

الحاجة عزيزة ..  كفيفة تعمل لإعالة والدها المريض وتناشد الرئيس بتبني حالتها

صدى البلد

تكاد لا ترى إلا بصيصا من النور الذي وهبها الله إياه بعد فقدها للبصر في كلتا عينيها وهى في سن الطفولة لتسعى لطلب الرزق لإعالة والدها المريض بعد وفاة والدتها، لتعف يدها بالكسب الحلال دون انتظار مساعدة من أحد.
 

تضرب لنا الحاجة هدى محمود القاطنة بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بعملها أروع الأمثلة للمرأة المصرية الأصيلة التي تستيقظ  كل صباح تتحسس على جدران منزلها لتحمل بضاعتها فوق رأسها، وتخرج مسرعة إلى الشارع الذي لا ترى منه إلا بصيصا من النور ولا تسمع إلا أصوات لا تدرى من أي اتجاه، تأتي فتنادي لجيرانها الذين يساعدوها في ركوب المواصلات لتذهب كل صباح لسوق الإبراهيمية بمركز إيتاي البارود حيث يعرفها الكثير من الأهالي بإسم الحاجة عزيزة.
 

تحكي هدى محمود لصدى البلد عن معاناتها اليومية في المواصلات التي تتعرض داخلها لتلف بضاعتها والنصب والسرقة أحيانا أخرى. 

 

“نفسي الرئيس السيسي يتبنى حالتنا” هكذا بدأ والد الحاجة هدى الحديث لصدى البلد كاشفا عن المعاناة اليومية التي تتعرض لها نجلته في المواصلات والأسواق حتى توفر له علاجه ونفقات المنزل.
 

تكشف الحاجة هدى عن ديونها التي لا تتجاوز الـ ٣ آلاف جنيه لشركة الكهرباء والغاز بسبب عدم وجود دخل ثابت لها مما أدى إلى تراكم الشهور عليها لتهددها الشركة بفصل المرافق عنها بسبب تأخرها في السداد.
 

وتطالب الحاجة هدى المسئولين بتبنى حالتها وتوفير لها أي وسيلة للمواصلات تساعدها على الذهاب للسوق دون أي أذى، وعلاج والدها المريض بالكبد والطحالب وتوفير العلاج اللازم لحالتهما وخاصة أنه يحتاج لعملية بالعمود الفقري.

 

وأوضحت أن بعض المسئولين بوزارة التضامن بمدينة دمنهور تواصلوا معها وعاينوا حالتها بالمنزل ولم يحدث أي استجابة لمطلبها.


 

وللتواصل مع الحالة على رقم : 01063768188‪

 
 

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.