الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غدا.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" بمركز باريس في الوادي الجديد

الوحده المحلية لمركز
الوحده المحلية لمركز باريس

أعلنت الوحدة المحلية لمركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن افتتاح معرض "أهلًا رمضان" غدًا الاثنين، وذلك لتقديم السلع الرمضانية بأسعار مخفضة.


وقال كمال إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز باريس بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأحد، إنه سيتم عرض جميع المنتجات والسلع بأسعار مدعمة، كما أن المعرض سيضم أقسام للخضروات والفاكهة، واللحوم الحمراء، والحاصلات الزراعية والبقوليات، والدواجن، و"ياميش رمضان".

 

وأضاف كمال إبراهيم، أن هذه السلع ستعرض بأسعار مخفضة عن السعر الأصلي للمنتج، وذلك بالاتفاق مع العارضين.

 

اقرا ايضا:

عهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديد


وأكد كمال، على تخصيص مساحة داخل المعرض للراغبين في عرض منتجاتهم، كما أن المواطنين سيتمكنون من الاستفادة من هذه العروض بداية من يوم افتتاح المعرض حتى نهايته، حيث سيستمر المعرض في تقديم الخدمات طوال الشهر الكريم.


من جانب أخر عقد المهندس عبد الحكم جبالي، رئيس مركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع إدارة الأوقاف ومدير الإدارة الصحية ببلاط بمقر جمعية تنمية المجتمع المحلي ببلاط، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال شهر رمضان المبارك، ومتابعة موقف توافر السلع التموينية والإستراتيجية لتلبية احتياجات المواطنين.

 

وأكد جبالي، في بيان صحفي له، اليوم، على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال الصلاة في شهر رمضان المبارك والالتزام بما ورد من مجلس الوزراء كما نوه على دور الأئمة في المساجد من نشر الوعي على المواطنين.

 

ولفت جبالي، خلال الاجتماع، إلى ضرورة تكاتف الجهود ورفع درجة الاستعداد وتكثيف أعمال الرصد والمتابعة، للتأكد من الالتزام الكامل بمختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمحال العامة بالإضافة إلى التأكد من تطبيق جميع الضوابط الخاصة بالأنشطة التجارية والمطاعم والكافيهات الخاصة بمواعيد الفتح والغلق الصيفية، والتي ستبدأ اعتبارًا من ١٧ أبريل ٢٠٢١ مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لها من أجل الحفاظ على السلامة العامة للمواطنين خلال الشهر الكريم.

 

وكلف جبالي، مدير إدارة الأوقاف بالمرور الدوري على دور العبادة للتأكد من الالتزام بالإجراءات الخاصة بإقامة الشعائر الدينية خلال الشهر الكريم، وذلك طبقًا للضوابط التي أصدرها مجلس الوزراء لمجابهة فيروس كورونا.