الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي.. نجوم الكرة يتمنون له الشفاء.. وأزمة مرتقبة بين المنتخب الأول والأولمبي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

بعد إصابة تريزيجيه ….

نجوم الكرة يتمنون له الشفاء

أزمة مرتقبة بين المنتخب الأول والأولمبي

غياب  اللاعب عن المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

 

تعرض محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب الوطني ونادي أستون فيلا الإنجليزي، لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

تريزيجيه تعرض للإصابة في مباراة فريقه أستون فيلا، أمس السبت، أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعد تدخل عنيف من ترينت ألكسندر أرنولد لاعب الريدز، ليغادر أرضية الملعب باكيًا، ويخضع بعدها لأشعة لتحديد حجم إصابته.

وأكد تريزيجيه في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع “ فيس بوك" في أول تعليقه له بعد الإصابة، أمس السبت أن التشخيص المبدئي لتلك الإصابة ليس مطمئنًا على حد وصفه.

 

وظهرت نتيجة الأشعة التي خضع لها تريزيجيه صباح اليوم، التي أكدت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد نهاية موسمه مع أستون فيلا، وغيابه عن منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ونشر  محمود حسن تريزيجيه، “ ستوري” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب تريزيجيه: "الحمد لله حين نرضى بالقدر.. الحمد لله حين نفرح.. الحمد لله حين نحزن.. الحمد لله حين نمرض".

وانهالت رسائل الدعم لتريزيجيه بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، فكتب مهاجم نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو عبر “تويتر” قائلا: "ألف سلامة عليك ‎يا تريزيجيه إن شاء الله هترجع أحسن وأقوى من الأول".
 

 وكتب عصام الحضري حارس مرمى منتخبنا الوطني السابق، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: «‏نثق فى عودتك للملاعب  كن قويا وتقوم بالسلامه ».
 

وقال المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الصفحة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألف سلامة لتريزيجية بعد تعرضه للإصابة.. إن شاء الله هترجع أقوى.

وكتب الإعلامي هاني حتحوت، عبر تويتر قائلا: "‏تريزيجيه أصيب بقطع في الرباط الصليبي.. للأسف .. ربنا يشفيك وترجع بالسلامة".
 

أما محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، فكتب رسالة له على حسابه على موقع "انستجرام": "ألف سلامة عليك يا حبيبي وإن شاء الله ترجع أفضل وأحسن من الأول".

وكتب محمود علاء  مدافع نادي الزمالك عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلا: "ألف سلامة عليك يا صاحبي".

ولم يعلن نادي أستون فيلا حتى الآن بشكل رسمي عن إصابة محمود حسن تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي.

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، أزمة فى الاستعانة بخدمات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي فى منافسات اولمبياد طوكيو المقرر إقامته صيف العام الجاري.

ويأتي ذلك نظرا لحاجة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري إلى خدمات نجم الريدز خاصة بعد إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا بقطع فى الرباط الصليبي وغيابه عن تصفيات مونديال ٢٠٢٢ فى قطر.

ويعتمد حسام البدرى وجهازه المعاون على الاستعانة بنجم ليفربول لقيادة هجوم منتخب مصر الأول فى تصفيات كأس العالم المقبل.

وما زاد من أزمة تواجد محمد صلاح ضمن صفوف أوليمبي الفراعنة فى أولمبياد طوكيو، رغبة حسام البدرى فى تواجد صلاح ضمن صفوف المنتخب الأول للصعود إلى مونديال ٢٠٢٢.

كما أدى تزامن انطلاق منافسات اولمبياد طوكيو المقبل مع تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢ لتعارض انضمام محمد صلاح إلى المنتخب الأولمبي فى الدورة الأوليمبية المقبلة.

يذكر أن محمود حسن تريزيجيه شارك مع أستون فيلا في 21 مباراة  في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين أساسي واحتياطي “ بمعدل 1167 دقيقة”، سجل خلالهما هدفين وصنع هدفا.

وكان تريزيجيه قاد فريقه أستون فيلا للفوز على فولهام في الجولة الماضية لبطولة الدوري الإنجليزي بتسجيله هدف بعد نزوله كبديل.