الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد موسي: زرت تونس فوق ال 20 زيارة وشعبها يحب الفن المصري

أحمد موسي
أحمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسي، إن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لمصر أمتدت 3 أيام وتسببت في صدمة للإخوان الإرهابيين، مؤكدا أن الزيارة كان لها صدى كبير في العالمين العربي والإسلامي.

وتابع موسي خلال تقديمه برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"  الزيارة كانت حافلة وشهدت إقامة حفل فني، وزيارة الرئيس التونسي لمشيخة الأزهر، وجامع الأزهر، وكاتدرائية العباسية، كما حرص الرئيس قيس سعيد على التجول في منطقة الحسين، وخان الخليلي، ما أثبت حفاوة الاستقبال المصري رسميا وشعبيا.

وأشار إلي أنه قام بزيارة تونس أكثر من 20 مرة، مشيرا إلى أن الشعب التونسي يحب مصر، ودائما ما نرى الاهتمام بكل ما هو مصري، ومحبا للفن المصري.

ولفت موسى إلى أن الزيارة سيكون لها تأثيرًا كبيرًا خاصة في ظل التقارب في الرؤى بين البلدين والزعيمين في مختلف القضايا الإقليمية، والملفات المشتركة، كما تم إعلان هذا العام عاما لتقارب الثقافي المصري التونسي.

وأكمل موسى أن الرئيس التونسي بعث بعدة رسائل خلال الزيارة، ولم يترك فرصة إلا وشدد على أهمية مصر ودورها في المنطقة، وكانت زيارته لضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر رسالة مهمة، فضلا عن زيارته لقبر الرئيس الراحل أنور السادات وقبر الجندي المجهول.