الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد غرامة 2.5 مليون .. تصعيد جديد من المهدى سليمان ضد بيراميدز

المهدى سليمان
المهدى سليمان

قرر المهدى سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ببيراميدز تقديم شكوى رسمية ضد إدارة ناديه فى اتحاد كرة القدم بسبب المعاملة السيئة التى يلقاها من قبل الإدارة خلال الفترة الماضية.


وشهدت الأيام الماضية توقيع غرامات مدوية من قبل بيراميدز على المهدى سليمان وصلت إلى 2.5 مليون جنيه  بسبب التصريحات القوية التى أدلى بها الحارس بسبب رفضه لظلم الإدارة واستبعاده من تدريبات الفريق دون وجه حق كما يري المهدى سليمان.


واتهم المهدى سليمان إدارة بيراميدز بالتسبب فى ابتعاده عن التشكيل الأساسى وتدريبه بشكل منفرد بعيدا عن الفريق رغم أنه كان الحارس الأساسي للفريق على مدار الموسم الماضى.

وكان فريق الرجاء اكتسح منافسه بيراميدز بثلاثية أهداف دون رد فى عقر داره فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي فى الجولة الرابعة، بدور المجموعات، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

 

وافتتح الرجاء البيضاوي فى الدقيقة 17 بعد كرة مقوسة رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح فريق الرجاء عن طريق سفيان رحيمي على رأس فابريس نجوما سددها برأسه على يسار المرمى.

 

وأضاف الرجاء الهدف الثاني فى الدقيقة 42 ، بعد كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس مروان هدهودي داخل منطقة الجزاء مررها رائعة إلى بن مالانجو سددها بالقدم اليسرى داخل الشباك.

 

وتمكن الرجاء البيضاوي من أحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 80 ، بعد قطع الكرة من رمضان صبحي، وأرسلها عمر العرجون تمريرة طولية رائعة إلى سفيان رحيمي الذي راوغ أحمد فتحي واقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

 

وبهذه النتيجة ينفرد الرجاء البيضاوي بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ويقترب من التأهل، بينما تجمد بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

وبات موقف بيراميدز من التأهل إلى الدور المقبل من الكونفيدرالية الإفريقية صعبا فى ظل نجاح نامجو الزامبي فى الفوز فى مباراتين متتاليتين وارتفاع رصيده إلى 6 نقاط نفس رصيد بيراميدز فى الوقت الحالى ويعيش بيراميدز أوقاتا صعبة فى الوقت الحالى فى ظل مسلسل الهزائم المتتالية التى تلقاها بالكونفيدرالية وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز.