الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد عرض مسلسل بين السما والأرض لـ هاني سلامة

مسلسل بين السما والارض
مسلسل بين السما والارض

 تبدأ اليوم قناة "ON E" عرض مسلسل "بين السما والأرض"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، عبر شاشتها خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري 2021.

ويذاع المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

 

القصة

العمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويتعرضون للعديد من المواقف.

 

الأبطال

مسلسل "بين السما والأرض"، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى،وتدور أحداثه في 15 حلقة.

 

البرومو وبوستر المسلسل

نشر المخرج ماندو العدل، البوستر الرسمي لمسلسل "بين السماء والأرض”"عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلا:"التجربة الاصعب في حياتي المهنية وكانت هتبقي صعبة جدا علي اي مخرج".

 

وأضاف ماندو العدل:"المسلسل ده تعبت فيه جدا جدا وعندي امل باذن الله انه يعجب الناس، كل التحية للعظماء الراحلين صناع الفيلم".

 

كما طرح المنتج تامر مرسي البرومو الرسمي للعمل عبر صفحته على فيسبوك، وتخطى ال٥٠ الف مشاهدة.

 

المشاهد الأولى وخطأ في العمل

اللافت في البرومو الأول للمسلسل، هو خطأ فادح وقع فيه صناع العمل المأخوذ عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، التي كتبها للسينما كل من «السيد بدير وصلاح ابو سيف»، وأخرجه الأخير بالفيلم السينمائي الشهير المعروض في أواخر خمسينيات القرن الماضي.

 

وتمثل الخطأ الفادح للمسلسل الذي يتناول هذه القصة مجددا في عمل درامي مستجد في الألفية الجديدة، بأن أشار صناعه في البرومو الأول، الى أنه ماخوذ عن (رواية) وليس قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ.

 

قنوات العرض

يعرض المسلسل على قناة on.

سبب عرض المسلسل ١٥ حلقة

تلقى بطل لبعمل هاني سلامة سؤالا عبر احد منشوراته على انستجرام حول سبب عرض المسلسل في 15 حلقة فقط، ليجيب قائلا: "إن شاء الله متكونش قليلة، إيقاع أسرع وملل أقل، 15 حلقة مناسب جدا لقصة المسلسل، وزي ما قولت قبل كده ده توبها، إن شاء الله المسلسل يعجبكم".