الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أشغال شاقة في الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريبا قويا اليوم استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقبلة والمقرر إقامتها في 1 مايو من العام الجاري في إطار لقاءات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

واستمر المران لمدة ساعتين حيث تم تقسيم اللاعبين إلي مجموعتين، كما خاض تدريبات خفيفة لمن شاركوا في ودية أمس أمام الأكاديمية الغانية

وخاض الثنائي محمد فوزي و محمد عبد السميع، تدريبات تأهيلية، وخاض اللاعبين تدريبات بدنية قبل أن يتطرق المران إلى تدريبات خططية منها الاستلام والتسلم وخلق المساحات وكيفية الخروج بالكرة وبناء الهجمات.

واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب في وسط الملعب وسط تعليمات خاصة من إيهاب جلال المدير الفني، لحراس مرمى الفريق.

وكان الإسماعيلي نجح في الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بملعب برج العرب في إطار لقاءات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

ويعد فوز الإسماعيلي على المصري مهم للغاية فى مسيرة الفريق بالدوري المصري بعد أن كان الفريق تلقى العديد من النتائج السلبية خلال الفترات الماضية.

يذكر أن  إيهاب جلال تولى تدريب الإسماعيلي قبل عدة أيام خلفا للبوسنى يوفيتش والذى رحل عن الدراويش بسبب النتائج المتدهورة وخاض جلال مع الإسماعيلي مباراتين الأولى كانت أمام سيراميكا كليوباترا وخسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف ، والثانية أمام المصري وفاز بها الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف .