الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هيونداي تطرح i20 الرياضية الجديدة

مواصفات هيونداي i20 الرياضية الجديدة في مصر .. صور

هيونداي hyundai i20
هيونداي hyundai i20 موديل 2021

طرحت شركة هيونداي الجيل الجديد كلياً من السيارة الرياضية هيونداي hyundai i20 موديل 2021  التي تتمتع بمظهر جديد وجذاب بعد أن تم اجراء الكثير من التغييرات في تصميمها، مما يجعلها أكثر رياضية . 

تستمد هيونداي hyundai i20 موديل 2021 قوتها من محرك قوي سعة 1400 لتر MPI يمنحها قوة 100 حصان مع 6000 لفة في الدقيقة، و134 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4000 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتتمتع i20 بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق الأمامي MacPherson، ونظام التعليق الخلفي Torsion Bar.

جاء التصميم الأمامي في هيونداي hyundai i20 موديل 2021 بشكل أكثر جرأة يُبرز اندماج جسم السيارة i20 مع وقفتها القوية ومقدمتها الجذابة ومقصورتها الأنيقة، وتحمل الشبكة الأمامية الرياضية الجديدة توقيع هيونداي بشكل فريد يعلن عن انضمام i20 إلى عائلة هيونداي ويعطى انطباعاً قوياً مع الخطوط التصميمية ذات الطابع الرياضي الواضح على غطاء المحرك وجسم السيارة.

 هيونداي hyundai i20 موديل 2021 بها مصابيح أمامية الهالوجين أو مصابيح أمامية بإضاءة LED حسب اختيارك، وإضاءة أمامية خلال النهار LED، وفوانيس LED خلفية، وإشارات جانبية بالمرايات LED، وإضاءة داخليةِAmbient Lights (64 لون).

وتحتوي هيونداي hyundai i20 موديل 2021 على العديد من وسائل الأمان الاساسية مثل الوسائد الهوائية الامامية والمكابح المضادة للانغلاق ABS، وتوزيع قوة المكابح إلكترونياً EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات HAC، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وتجهيزات اختيارية مثل مراَة داخلية ذاتية التعتيم، وكاميرا للرؤية الخلفية، وسائد هوائية جانبية، وجهاز تحذير المسافات الأمامية.