الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخبار نجوم الفن

وفاة خال زوجته .. الموت يفجع الفنان مصطفى قمر

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، عن وفاة المستشار محمد جلال عمر ، خال زوجته ، مطالبا جمهوره ومحبيه، بالدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة في هذا الشهر الكريم. 

وكتب مصطفى قمر، عبر حسابه على انستجرام: «ربنا يرحمك ياسيادة المستشار ويجعل مأواك الجنة إنا لله وإنا اليه راجعون كان رجل عظيم وقمة في الاحترام ربنا يغفرله ادعوا له البقاء لله تعالي». 

من جهة أخرى، يعرض الفنان مصطفى قمر، في الموسم الدرامي الرمضاني، مسلسل فارس بلا جواز، عبر قناة صدى البلد الفضائية. 

 

قنوات عرض مسلسل فارس بلا جواز 

تقرر عرض مسلسل فارس بلا جواز على قنوات صدى البلد الى جانب عرضه على قناة المحور والقاهرة والناس. 

 

القصة مسلسل فارس بلا جواز 

مسلسل فارس بلا جواز تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال حلقات منفصلة متصلة حول شاب يدعى فارس يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتى تجبره للبحث عن عروسة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج فى كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، حيث أن العمل يشهد كثيرا من المطاردات الغرامية والتى طالما برع فيها مصطفى قمر خلال الأعمال التى قدمها وخاصة الأعمال الرومانسية.

 

الأبطال مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل فارس بلا جواز يشارك فى بطولته بجانب مصطفى قمر كل من بشرى وبيومى فؤاد ومى كساب وسليمان عيد ومى سليم وويزو وشيرى عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلى ومدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويظهر فى العمل عدد من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى المسلسل ولعل من أبرزهم تيام مصطفى قمر الذى يشارك فى حلقتين فقط، ويقدم دور صعيدى، وأوس أوس، ويغنى مصطفى قمر تتر العمل بجانب مطرب آخر.

 

البرومو مسلسل فارس بلا جواز 

تم طرح برومو مسلسل فارس بلا جواز منذ ايام قليلة، وظهر فيه عدد من أبطال العمل، ووهو عبارة عن مشهد حفل زفاف، ويفاجئ الجميع بهروب مصطفى قمر أو فارس من الفرح، وهو أمر يدهش الحضور، وقد جذب البرومو عدد من محبى مصطفى قمر حيث حقق عبر اليوتيوب ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.