الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برتوكول تعاون محافظ بني سويف ورئيس صندوق مصر السيادي

بني سويف تحصد برونزية بطولة الجامعات المصرية للإسكواش

صدى البلد

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف،  اليوم،  حصول الجامعة على الميدالية البرونزية في بطولة الجامعات المصرية للإسكواش والتي أقيمت في النادي الاجتماعي بالسادس من أكتوبر بمشاركة خمسة لاعبين من كلية التربية الرياضية. 
 

وأشاد رئيس الجامعة،  بالجهد المبذول من قِبل كلية التربية الرياضية، والإدارة العامة لرعاية الشباب،  والطلاب في الحصول على مركز متقدم في هذه البطولة،  موجهاً الشكر لهم ومؤكدًا اهتمام الجامعة بالجانب الرياضي وتشجيع الطلاب بشكل دائم ومستمر لتتمكن الجامعة من تخريج أجيال جديدة ونماذج مشرفة قادرة على المنافسة والمساهمة في بناء الوطن. 

 

وأوضح الدكتور منصور أن الجامعة لن تدخر جهداً لتقديم كافة أشكال الدعم لأبناء الجامعة المتفوقين رياضياً في كافة الألعاب الرياضية لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز الأولى،  وأن الجامعة تعمل دائماً على تهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب لحصد الميداليات والفوز بالبطولات المتنوعة. 

 

وقدم رئيس جامعة بني سويف التهنئة للطلاب الفائزين، وهم مي صلاح،  ومصطفى محمود،  وعبد الرحمن جمال،  ومحمود محمد تهامي،  ورغده محمد عبد الستار مشيداً بأدائهم ومتمنياً بذل مزيد من الجهد للحصول على الميدالية الذهبية في البطولة القادمة. 

 

اقرأ أيضا : 

رئيس جامعة بني سويف يفتتح اليوم الرياضي الأول للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

 

افتتح الدكتور منصور حسن، رئيس  جامعة بني سويف، اليوم، فعاليات اليوم الرياضي الأول للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي نظمته وحدة متحدي الإعاقة بالتعاون مع كلية التربية الرياضية، بحضور الدكتورة هبة أبو النيل عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات، والدكتور طارق فاروق عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة الأسبق، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في ظل إتباع كافة الإجراءات الإحترازية.

 

وشملت فعاليات الاحتفال فقرات غنائية،  وفقرات فنون شعبية،  وفقرات رياضية من مباريات تنس طاولة (حركي) ورفع أثقال مكفوفين،  ومباراة لكرة الجرس مكفوفين،  بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة وحدة متحدي الإعاقة بالجامعة. 

 

من جانبه، أوضح الدكتور منصور أن الاحتفال جاء تزامنا مع الاحتفالات التي يشهدها العالم خلال شهري مارس وأبريل وتشمل اليوم العالمي لمتلازمة داون والتوعية بالتوحد وأسبوع الأصم العربي،  لتعريف المجتمع بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة التي يجب أن يكفلها لهم،  وتمكين ذوي الاحتياجات من أجل بناء الإنسان بما يخدم التنمية الشاملة والمستدامة.