الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مي عمر تهنئ المسلمين بمناسبة شهر رمضان

صدى البلد

نشرت الفنانة مي عمر، صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام . 

وعلقت مي عمر علي الصورة قائلة : “ كل سنه و انتو طيبين و رمضان كريم عليكم ... استنوا #جليله_الغريب في مسلسل #نسل_الاغراب ”. 

 

يذكر ان كشفت النجمة مي عمر لـ صدى البلد عن عدد الأيام المتبقية لها للانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل " نسل الأغراب " والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

وقالت" متبقي لي يومين فقط للانتهاء من تصوير كافة مشاهدي في نسل الأغراب " .

وكان المخرج محمد سامى، قد كشف عن صورة جديدة من وراء كواليس تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ظهر من خلالها بصحبه زوجته الفنانة مى عمر، وهى ترتدي عباءة باللون الأصفر بشخصيتها "جليلة"، التي ستؤديها في المسلسل المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل.

 

وظهرت عمر في الصورة التي نشرها زوجها المخرج محمد سامى، وهى بالعباءة الصفراء والحلى الذهب، بينما ارتدى زوجها جلبابا باللون الأسود، وسرعان ما حصدت الصورة عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

 

ويشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل كل من: مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر هو مسلسل لؤلؤ والذي يعد أولى بطولاتها المطلقه في الدراما وحققت خلاله نجاحا كبيرا .