الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بدأ برفض الإحماء وانتهي بسب الأهلي.. إمام عاشور مسلسل أزمات لا ينتهي

صدى البلد

إمام عاشور نجم فريق الزمالك، اسم تردد كثيرا خلال الأيام الماضية في ظل إثارته لـ عدد من الأزمات داخل فريقه وإساءته أمس لـ رموز الاهلي عقب مباراة فريقي الشباب بدوري 99.

وبدأت أزمات أمام عاشور بعد رفضه إجراء عمليات الإحماء بين شوطي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، السبت قبل الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا و التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

واتخذ  باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قرارا صارما عقب ما بدر من إمام عاشور وهو استبعاده من الفريق الأول وضمه لفريق الشباب لفترة غير محددة.

والتزم اللاعب بقرار المدرب حيث أصدر بيان اعتذار جاء كالتالي “أحب أن أوضح أن ما بدر مني بعد لقاء الزمالك ومولودية الجزائر كان حرصاً على المشاركة ومساعدة فريقي في الملعب وأكن كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني ولزملائي اللاعبين، وجمهور الزمالك العظيم”.

وأضاف :" وأتقبل أي قرار يتم اتخاذه من قبل الجهاز الفني، وأنا دائماً تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت".

ولكن إمام عاشور لم يواصل التزامه حيث تعمد أثناء احتفاله بانتصار فريق الشباب بالتتويج بلقب دوري 99 بسب رموز الأهلي رفقة زملائه بالفريق، بعد حصدهم الدوري في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الأهلي بمدينة نصر.

بينما جاء رد فعل الزمالك مثير للدهشة حيث قرر كارتيرون عودة إمام عاشور لـ التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري عن إحالة الفيديو المنتشر لإمام عاشور لاعب الزمالك خلال تجاوزه ضد النادي الأهلي وجماهيره للجنة الانضباط.


وحددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 ابريل الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99 .


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و 2001 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول ابريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط.