الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد نبيـل ينضم للجنة تقييم جوائز النقاد للدراما العربية

صدى البلد

أعلنت إدارة جوائز النقاد للدراما العربية التي تنظمها مؤسسة فنون للثقافة والإعلام، عن أعضاء لجنة تقييم الأعمال الدرامية  لعام ٢٠٢١، وقد شمل الإختيار الناقد والصحفي محمد نبيل رئيس قسم الفن بموقع صدى البلد، بجانب مجموعة منتقاه من الصحفيين والنقاد من مصر والوطن العربي.
 

و‎تمنح جوائز النقاد للدراما العربية لصناع العمل الدرامي من خلال لجنة تضم مجموعة من النقاد والصحفيين في الوطن العربي المتخصصين في المجال الفني، ويتم تقييم الأعمال الدرامية بالدرجات في جميع التخصصات بداية من التأليف مرورا بالتمثيل، الديكور، الأزياء، المكياج، الموسيقى التصويرية، المؤثرات البصرية والصوتية.
 


بجانب تقييم للمونتاج، الإخراج، الإضاءة، الكوافير، وغيرها من التخصصات لصناعة العمل الدرامي عن طريق الموقع الإلكتروني. يتم توزيع الجوائز من خلال حفل يتم الإعلان عنه مسبقًا على الموقع الإلكتروني.
 

‎ويشارك الجمهور في عملية التصويت ولكن بكل حلقة على حدا، حيث يتم فتح باب تصويت الجمهور بعد عرض حلقة المسلسل مباشرة، ويستمر التصويت على الحلقة التي تم عرضها لمدة 24 ساعة فقط من العرض، على أن يغلق باب تصويت الحلقة التي تم عرضها قبل عرض الحلقة التالية.