الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهلي 2004 يتوج بلقب بطولة الجمهورية لكرة الماء

صدى البلد

توج فريق كرة الماء بالنادي الأهلي مواليد 2004 بلقب بطولة الجمهورية، بعد الفوز الذي حققه على الشمس، بنتيجة 9-6.

وأقيمت المباراة في حمام سباحة نادي هليوبوليس، وقدم خلالها فريق كرة الماء بالأهلي 2004 عرضًا قويًّا، ونجح في الفوز بالمباراة، ليحقق لقب بطولة الجمهورية.

وكان الاتحاد المصري للسباحة قد أطلق على البطولة «كأس طارق الصغير»، مدير جهاز السباحة التوقيعية والغطس بالنادي الأهلي، الذي وافته المنية قبل أيام قليلة.

وحصل أحمد أسامة، مدرب فريق كرة الماء بالأهلي 2004، على جائزة أفضل مدرب في البطولة، كما فاز اللاعب عمر مهند بجائزة أفضل حارس مرمى، بينما حصل علي عمرو على كأس هداف البطولة.

وأعرب أحمد أسامة، مدرب الفريق، عن سعادته بالحصول على البطولة، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا، من أجل تحقيقها، موجهًا الشكر إلى مجلس إدارة النادي على الدعم الكبير الذي يقدمه للفريق.

ويرأس جهاز ألعاب الماء بالنادي الأهلي وائل عزت، ويعاونه محمد فاضل، نائب رئيس الجهاز، ‏ومحمود حسن مديرًا لجهاز كرة الماء، ومدحت فرج، نائب مدير الجهاز، ووليد وصفي مدير قطاع الناشئين، وأحمد أسامة مدرب فريق 2004، وباسم زينهم مدرب حراس المرمى، وعمرو ممدوح المدير ‏الإداري، وسامح العشري إداريًّا، وخالد بن عيسى محللًا فنيًّا، وأحمد سمير إخصائيًّا للتأهيل، ‏والحسن محمد طبيبًا.‏