الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اقتصاد الإمارات|غرفة أبوظبي تبحث التعاون التجاري والاستثماري مع مجلس الأعمال الباكستاني

اقتصاد الامارات
اقتصاد الامارات

بحث هلال محمد الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، خلال لقائه في مقر الغرفة الدكتور سيد قيصر أنس رئيس إدارة مجلس الأعمال الباكستاني في ابوظبي، سبل تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين مجتمعي الأعمال وبما يخدم بيئة الأعمال والمستثمرين لدى الجانبين.

وقال تقرير صادر عن وكالة الانباء الاماراتية الرسمية “ وام”، أن اللقاء حضره كلا من  الدكتور هادي شهيد عضو مؤسس لمجلس الأعمال الباكستاني، ومحمد إقبال نسيم نائب رئيس مجلس الإدارة مجلس الأعمال الباكستاني وساديا ريحان عضو مجلس الإدارة مجلس الأعمال الباكستاني.

اقرأ أيضا:
ارتفاع قيمة صادرات أعضاء غرفة دبي إلى 54.8 مليار درهم

 

وأكّد الدكتور سيد قيصر أنس رئيس إدارة مجلس الأعمال الباكستاني خلال اللقاء على عمق ومتانة العلاقات الأخوية، مشيراً إلى ضرورة مواصلة الجهود العملية لتوثيق علاقات التعاون الاقتصادي واستغلال الفرص الاستثمارية المحتملة أمام الجانبين.

كما لفت رئيس إدارة مجلس الأعمال الباكستاني إلى دور هذه اللقاءات الثنائية البارز في تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المختلفة، ورصد التحديات القائمة أمام رواد الأعمال الباكستانيين، وإيجاد الحلول الممكنة التي تسهم في تذليل الصعوبات أمام المستثمرين.

من جانبه، رحّب هلال محمد الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي بممثلي مجلس الأعمال الباكستاني، مثمناً زيارتهم للغرفة التي تسهم في تعزيز أُطر التعاون بين غرفة أبوظبي والمستثمرين الباكستانيين في الإمارة، وبما يعود بالنفع في تعزيز بيئة الأعمال في أبوظبي.

وأكّد الهاملي استعداد غرفة أبوظبي لتقديم كافة التسهيلات والوقوف على أي تحديات قائمة أمام المستثمرين للوصول إلى مستويات جديدة من التعاون الثنائي، وتلبية تطلعات الجانبين في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، لا سيما تفعيل قنوات التواصل المشترك بين الجهات المعنية في إمارة أبوظبي ومنتسبي غرفة أبوظبي من تجار ومستثمرين.