الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تجديد حبس المتهمين بالاعتداء وتعذيب طبيب السنطة في الغربية

تجديد حبس المتهمين
تجديد حبس المتهمين بالإعتداء وتعذيب طبيب السنطة في الغربية ١

أعطي المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز السنطة بالضرورة تجديد حبس المتهمين بارتكاب واقعة تعذيب والاعتداء بالضرب علي طبيب بمستشفي السنطة المركزي ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود العيان وضحية واقعة التعذيب.


كان مستشفى السنطة العام شهدت واقعة تعدي أهالي مريضة على طبيب داخل قسم العزل بسبب رفضهم دخول مريضة أخرى بنفس الحجرة حيث اشتبكوا بالأيدي مع الطبيب واعتدوا عليه قبل أن يخلصه أهالي باقي المرضي من بين أيديهم وتم تحرير محضر بالواقعة داخل نقطة الشرطة.

 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة بتعدي أهل مريض على الطبيب نشأت رفعت طبيب العظام الموجود في العزل.

 

وتبين من خلال التحريات أن الطبيب تعرض إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل المرافقين لأحد المرضى الموجودين بقسم العزل داخل المستشفى حيث قام أهل المريضة بضرب الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه، بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة بوضع مريضة أخرى وعزلها برفقة قريبتهم وهو الأمر الذي رفضه أهل المريضة بشدة وتعنتوا معه وحينما اعترض الطبيب على موقفهم تعدوا عليه بالضرب والسباب.

 

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

قال الطبيب: الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.. أنا الحمد لله بخير بعد حادثة التعدي واقتحام قسم العزل بمستشفى السنطة الحمد لله ان كل زملائي في المستشفى بخير وتم وضع يدي في الجبس.


أضاف الطبيب: "أشكر نقيب أطباء الغربية الدكتور بهاء توفيق على سرعة إستجابته وتدخله السريع برغم تأخر الوقت والدكتور محمد يونس مدير مستشفى السنطة والدكتور أيمن شيحة وكيل المستشفى على مجهودهم ورعايتهم المخلصة واصرارهم على كتابة محضر التعدي باسم مستشفى السنطة بتواجدهم معنا حتى الفجر لحين رجوعنا لمحل عملنا بقسم العزل مرة أخرى".