الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد تصدرها محرك البحث على جوجل في المملكة العربية السعودية

كنده علوش محط أنظار السوشيال ميديا رغم عدم المشاركة في رمضان.. لهذه الأسباب

كندة علوش وصبا مبارك
كندة علوش وصبا مبارك

يبدو أن الفنانة كندة علوش على الرغم من غيابها عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل ، إلا أن الثلاثة أسابيع الماضية شهدت أحداث هامة للفنانة جعلتها محط اهتمام السوشيال ميديا .

 

وكانت آخر هذه الأشياء تصدرها قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بعد إعلانها عن حلولها ضيفة مع الفنانة صبا مبارك في برنامج «بصراحة» اليوم الاثنين الساعة التاسعة مساءًا على قناة «mbc 1».

وكانت الأيام الماضية أيضا شهدت ظهور كندة وأصبحت حديث السوشيال ميديا وذلك حيث مرت بأحداث عديدة.

دعمها لزوجها عمرو يوسف

دعمت الفنانة كندة علوش زوجها الفنان عمرو يوسف بعد قرار إيقاف مسلسل " الملك أحمس" ، وقامت بإعادة ارسال هاشتاج نتفرج بعدها نحكم الذي أطلقه المخرج عمرو سلامة، عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام.

 وكتبت :«احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا..ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين.

 

وأضافت: «من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم.وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء، #نتفرج_بعدها_نحكم»، وكذلك قام بنشره الفنان أحمد السقا عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو

الهجوم على محمد رمضان بسبب زوجها

هاجمت «كندة» ما صرح به الفنان محمد رمضان باستعداده لتجسيد شخصية الملك أحمس بفيلم سينمائي قائلة عبر حسابها الخاص على موقع «تويتر»: «إما أن تكون كاره أو محب لامكان بين الاثنين، كاره لنفسك كاره للناس، كاره للغير وللخير وللحب والنجاح، كاره للإختلاف، يظهر هذا الكره في كلامك وسلوكك وغضبك وفي كل نفس تأخذه، أو ان تكون محب للناس والخالق محب لنفسك ولما منحك الله من نعم راضي بما ليس يديك ساعي لايجاد السعادة في أبسط الأمور»، ورد عليها أحد من جمهورها وكتب»تقصدي محمد رمضان .

الاحتفال بعيد ميلادها

احتفلت كندة علوش في 27 مارس الماضي بعيد ميلادها الـ39 وسط أجواء عائلية وفنية مميزة برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف للاحتفال بهذه الذكري.

وفاة عمتها وزوجها

أعلنت الفنانة كندة علوش، في نهاية شهر مارس الماضي ، وفاة شقيقة والدها رانية علوش، والذي توفي زوجها غسان قطرنجي قبلها بيومين.

 

ونشرت «علوش» صورة عبر «إنستجرام» وكتبت: «بعد يومين من رحيل زوجها ورفيق عمرها المرحوم غسان قطرنجي انتقلت إلى رحمة الله عمتي الغالية حبيبتي رانية علوش.. إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى».

 

وأضافت: «يارب ارحمهما واغفر لهما واجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، عزائي لأبناء عمتي كندة ونعمة ومحمد وباسمة وفرح وياسمين الله يصبركم ويكون معكم»